إعلان

شيرين عبدالوهاب تعلق على ما تردد بشأن اتهام حسام حبيب بحلق شعرها

02:37 ص السبت 11 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي بين محبيها، بعد ظهورها حليقة الرأس، وتخليها عن شعرها بصورة كاملة، وقيامها بإحياء حفلها الغنائي الأول بعد الانفصال، متمنية أن يقبلها الجمهور على هيئتها الجديدة.
وبين معتقد أن شيرين هي من قامت بحلق شعرها لمرورها بحالة اكتئاب بسبب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وتعليقات وأنباء تشير إلى أن طليقها هو من فعل ذلك قبل انفصالهما، خرجت شيرين لتنفي ما تردد عبد حسابها الشخصي على موقع تويتر.
وكتبت شيرين "‏ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين".
كانت شيرين عبد الوهاب، قد أحيت مساء الجمعة، حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت خلال الحفل لجمهورها: "أنا خلاص بقيت سينجل"، وفاجأت شيرين جمهورها بظهورها بدون شعر خلال الحفل.

وكانت شيرين، قد أسدلت الستار على قصة طلاقها من خلال بيان صحفي، أكدت فيه طلاقها وانفصالها عن الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر.

وجاء في البيان الصحفي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأضاف البيان: "توضح شيرين عبدالوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

واختتم البيان: "تؤكد شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".

فيديو قد يعجبك: