إعلان

طلال الغامدي: هنيدي وخالد جلال أعادا أمجاد الفن المصري إلى الخليج

06:43 ص الأحد 07 نوفمبر 2021

طلال الغامدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

"سلام مربع لمحمد هنيدي" بهذه الكلمة علق الفنان طلال الغامدي، على مسرحية نجم الكوميديا في موسم الرياض.

وأضاف الغامدي، في تصريحات صحفية، أنه لا يقصد فقط اسم العمل المسرحي الذي يقدمه هنيدي ضمن موسم الرياض، لكنه يوجه أيضًا التحية له؛ على العمل الكوميدي المميز.

ويقدم محمد هنيدي العرض المسرحي "سلام مربع"، ضمن موسم الرياض على الأراضى السعودية، على خشبة مسرح بكر الشدي، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ويشارك هنيدي بطولة العمل، عدد من نجوم الكوميديا مثل بيومي فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وميرنا نورالدين.

وأوضح الغامدي، أن سلام مربع، عمل كبير ومهم للغاية، يكفي أن بطله هنيدي، ومخرجه هو المبدع الكبير خالد جلال، مضيفًا أن العمل يعيد فناني مصر وفي القلب منهم نجوم الكوميديا، وقبل سنوات كان نجوم مصر يزورون الخليج ويقدمون أعمالهم المسرحية بشكل دوري، وها هو هنيدي يعيد إلينا للمواطن الخليجي المتعة الفنية مرة أخرى.

وتابع الغامدي، أن تقدم عمل مسرحي للمخرج خالد جلال وأبطال "سلام مربع"، يضيف قيمة كبيرة إلى الفن الخليجي، مؤكدًا أن الشعب السعودي بالأخص والخليجي يعشق الفن المصري، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا للغاية.

وبدأ العرض المسرحي "سلام مربع" الاثنين الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدى.

ووجه محمد هنيدي كلمة للحضور في ختام العرض الأول على خشبة المسرح قائلا: "إحنا الفرقة كلها سعداء بوجودنا معاكو، وبنشكر كل القائمين على هذا الصرح الفني العظيم. هيئة الترفيه بكل رجالها، وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ. واسمحولي أرحب بالناس اللي تعبت بقالها أربع شهور عشان العرض يطلع لكم ويعجبكم".​

فيديو قد يعجبك: