النشرة الفنية| وفاة نجل فنان كبير والصلح بين الفيشاوي ومحمد رمضان وأول تعليق لوائل كفوري بعد تعرضه لحادث

12:00 ص الأربعاء 20 أكتوبر 2021

إعداد- بهيرة فودة:
نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة نور محمد عبد المطلب، الصلح بين نمبر 1 ونمبر 2، كيف رد مخرج "ريش" على اتهامه بالإساءة لسمعة مصر، وغيرها من الأخبار.

إعلان

مدحت العدل: وفاة نور محمد عبد المطلب بالمغرب وسيتم دفنه هناك

قال السيناريست الدكتور مدحت العدل، رئيس جمعية المؤلفين والملحنين، إن نور محمد عبد المطلب، نجل المطرب الكبير الراحل، رحل عن عالمنا، بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء بعد صراعه مع المرض.. وإليكم التفاصيل.

شريف منير عن انسحابه من "ريش": "عندي غيره على بلدي بتحركني"

قال الفنان شريف منير، إن ما رأه في فيلم "ريش" كان زائدًا عن اللزوم في الإساءة إلى صورة مصر، ولذلك قرر الخروج من العرض ومعه عدد من الفنانين.. وإليكم التفاصيل.

بعد انضمامه لـ"الجونة السينمائي".. عرض فيلم الرسوم المتحركة Belle اليوم الثلاثاء

يشهد اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر، ضمن برنامج مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، عرض فيلم الأنيمي Belle: The Dragon and the Freckled Princess، للمخرج مامورو هوسودا.. وإليكم التفاصيل.

الصلح بين نمبر 1 ونمبر 2.. الجونة تجمع محمد رمضان وأحمد الفيشاوي (صور)

تصالح كل من الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد الفيشاوي، بعدما اجتمعا مساء أمس عقب انتهاء عرض فيلم "قمر 14" بمهرجان الجونة السينمائي.. وإليكم التفاصيل.

محمد فراج لـ"مصراوي": "الجونة السينمائي" يحظي باهتمام في الوطن العربي والعالم

أثنى الفنان محمد فراج، على مشاركة أكثر من فيلم مصري وعربي في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت دورته بحفل افتتاح أقيم على مسرح البلازا في 14 أكتوبر.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو| شذى حسون لـ"مصراوي": أول مرة أحضر "الجونة السينمائي".. واعتذرت بسبب بطانة الفستان

أكدت الفنانة شذى حسون أنها تحضر للمرة الأولى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، متمنية ألا تكون المرة الأخيرة.. وإليكم التفاصيل.

خاص| "الزمن هيبين".. كيف رد مخرج "ريش" على اتهامه بالإساءة لسمعة مصر؟

أعرب المخرج الشاب عمر الزهيري عن استيائه من الاتهام الموجه له من البعض، عقب عرض فيلمه ريش، في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي، بأن فيلمه يسيء لسمعة مصر.. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سيارة

نشر الفنان اللبناني وائل كفوري صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو| نيقولا معوض لـ"مصراوي": لهذا لم يشارك "ماكو" في "الجونة السينمائي"

قال الفنان نيقولا معوض، إن أكثر شيء نال إعجابه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، أن عدد الأفلام العربية المشاركة في مختلف المسابقات كبير.. وإليكم التفاصيل.

أروى جودة لـ"مصراوي": هناك اهتمام بحضور فعاليات "الجونة السينمائي".. وسعيدة بكثرة الأفلام العربية

أكدت الفنانة أروى جودة على سعادتها بمشاركة أفلاما عربية أكثر في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته قبل أيام، وتحديدا في 14 أكتوبر الجاري.. وإليكم التفاصيل.

إعلان