إعلان

أروى جودة لـ"مصراوي": هناك اهتمام بحضور فعاليات "الجونة السينمائي".. وسعيدة بكثرة الأفلام العربية

08:31 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

أروى جودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجونة- منى الموجي:

تصوير- عمر هشام:

أكدت الفنانة أروى جودة على سعادتها بمشاركة أفلاما عربية أكثر في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته قبل أيام، وتحديدا في 14 أكتوبر الجاري.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مبسوطة ان الأفلام العربي زادت، وده معناه ان الصناع عندهم ثقة في أعمالنا والمنتجين يثقوا فينا وهيأوا الأجواء لصناعة أفلام تشارك في المهرجانات، وفخورة جدا ان هذا يحدث في مصر".

وعن رأيها في مهرجان الجونة السينمائي، أجابت "حلو أوي زي كل سنة الناس مهتمة بيه بجد، بيتفرجوا على أفلام وبيحضروا ندوات وجلسات ونقاشات، ومبسوطة لإني في لجنة تحكيم مسابقة نجمة الجونة الخضراء، ومبسوطة بمشاهدة افلام عن البيئة".

وتعليقًا على الأفلام التي شاهدتها، أوضحت "حتى الان ما شاهدته أفلام وثائقية مش هقدر اقول تفاصيل اكتر، بس نفسي لما اخلص الفيلم أحس ان رسالته سهلة وبسيطة، واخرج عايزة أعمل حاجة أساعد وأساهم وكل الاأفلام اليي شفتها عجبتني".

مهرجان الجونة السينمائي انطلقت فعالياته في 14 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، وشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان الكبير أحمد السقا، وتقديم الفنان محمد رمضان لأغنية جديدة، وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان