إعلان

هدد صفوت الشريف "هفضحك بلاش تشغل سعاد حسني".. 3 سيناريوهات لوفاة عمر خورشيد (فيديو)

11:46 م السبت 16 يناير 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

قال الإعلامي محمد الباز، مساء السبت، إن هناك 3 سيناريوهات لوفاة عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، قبل نحو 40 عاما وبالتحديد في 29 مايو عام 1981.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار": "هناك 3 سيناريوهات لوفاة عمر خورشيد في حادث سير بعدما طاردته سيارة أثناء خروجه من كازينو بشارع الهرم ومعه زوجته والفنانة مديحة كامل، أولها أن قتله جاء على يد منظمة فلسطينية أعلنت أنها ستقتل كل من سافروا مع الرئيس السادات لكامب ديفيد لتوقيع معاهدة السلام وكان من بينهم عمر خورشيد الذي عزف في البيت الأبيض آنذاك، وخاصةً أن تلك الجماعة قتلت يوسف السباعي بالفعل في قبرص وكان من بين الوفد المرافق للسادات".

تابع: "السيناريو الثاني أن عمر خورشيد كان على علاقة غرامية ببنت أحد المسئولين الكبار في البلد، والمسئول ده هدده بأنه يبعد عن بنته عشان ميضحكش عليها، وهو رفض البُعد عنها، وفي النهاية المسئول الكبير ده قرر أنه يتخلص منه".

استكمل: "السيناريو الثالث والذي تتبناه عائلة عمر خورشيد، أنه بعد عبد الحليم حافظ ما مات، وكان هو صديقا لسعاد حسني، أصبح من بعد حليم هو اللي بيدافع عن سعاد حسني، حتى أنه راح لصفوت الشريف وقاله سيب سعاد حسني في حالها وملكش دعوة بيها وبلاش تشغلها معاكم وإلا أنا هفضحك، فصفوت الشريف قرر يقتله.. السيناريوهات الثلاث واردة ومحدش يقدر يُجزم بأيهم صحيحة".

وأعلنت أسرة عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، استقبال المعزين في الراحل في منزلها بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بعد نحو 40 عاما على وفاته، بالتزامن مع وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق.

وكتب شقيقه إيهاب خورشيد، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، اليوم السبت: "نحب نذكر إخوانا بتوع له ما له، وعليه ما عليه، بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه (من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد على أنه طغى وظلم وتجبر لأننا شهداء الله في ملكه)".

وتحول عمر خورشيد، لـ"تريند" خلال الأيام الأخيرة الماضية، بعد مرور كل هذه السنوات من مصرعه في حادث، وذلك بالتزامن مع وفاة صفوت الشريف.


خاص| شقيق عمر خورشيد يكشف تفاصيل لأول مرة: صفوت الشريف عذبنا 50 سنة

خاص.. شقيق عمر خورشيد يكشف مفاجأة عن علاقته بمها أبو عوف وشريهان

شقيق عمر خورشيد: "أخويا إتقتل.. وقررت تقبل العزاء بعد وفاة صفوت الشريف"

انهيار شريهان.. جنازة وعزاء عمر خورشيد قبل 40 عاما (صور)

"جاله رسايل تهديد بالقتل قبل الحادث".. هذا ما قاله أصدقاء عمر خورشيد عن مقتله

إيهاب خورشيد لـ"مصراوي": "رفضت أخد عزاء أخويا عمر قبل 40 عاما لهذا السبب"

خاص.. شقيق عمر خورشيد يكشف مفاجأة عن علاقته بمها أبو عوف وشريهان

خاص| إيهاب خورشيد يشن هجوما على نقابة المهن السينمائية

أسرة عمر خورشيد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاما على الوفاة

خاص| هل تستقبل أسرة سعاد حسني العزاء فيها بعد 20 عاما على وفاتها؟

"قطع برقبته والحادث متعمد".. مها أبوعوف تتحدث عن وفاة عمر خورشيد

مها أبوعوف: "عمر خورشيد كان مهنيني".. وهذه حقيقة الخلافات على الميراث

أول ظهور لـ اعتماد خورشيد بعد غياب سنوات (صور)

"إشاعات".. هذا ما قاله صديق عمر خورشيد عن الحادث الذي أودى بحياته

مديحة كامل كشفت السر.. محمد الباز يوضح كيف مات عمر خورشيد (فيديو)

فيديو قد يعجبك: