النشرة الفنية| تطورات قضية "الفيرمونت" ونجوم ماتوا مقتولين وفنان لبناني يعتذر للمصريين

01:00 ص الجمعة 25 سبتمبر 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| تطورات قضية "الفيرمونت" ونجوم ماتوا مقتولين وفنان لبناني يعتذر للمصريين

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" يوم الخميس 24 سبتمبر، عددًا من الموضوعات والأخبار الفنية المتنوعة، بينها أخر تطورات قضية الفيرمونت، ورفض الفنانة نهى العمروسي التعليق عليها، إحياء ذكرى "ملك المواويل" محمد طه، وفنان لبناني يعتذر للمصريين، وتقرير عن فنانين رحلوا "مقتولين"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

ماذا قالت نهى العمروسي بعد القبض على 3 متهمين في قضية الفيرمونت؟

وصل الإنتربول المصري أمس الخميس إلى مطار القاهرة، وبرفقتهم 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم بقضية الاعتداء الجنسي على فتاة بفندق فيرمونت. لمعرفة ماذا قالت نهى العمروسي اضغط هنا..

تطورات حالة الملحن خليل مصطفى.. حرجة ويخضع للعلاج الكيماوي

كشف الشاعر الغنائي الكبير فوزي إبراهيم، أمين جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "الساسيرو"، تفاصيل إصابة الملحن خليل مصطفى بمرض السرطان. إليكم التفاصيل..

محمد طه.. ما هو الرقم القياسي العالمي الذي حققه ملك المواويل؟

"أنا اسمي عدل الكرام محمد أبو طه، أبو نفس عالية، عمره في يوم ماوطاها" بكل كبرياء وعزة نفس، واحترام وتقدير كبير لموهبته، ارتجل "ابن البلد" محمد طه كلمات الموال السابق، وهو يرد على رفض نقابة المهن الموسيقية منحه عضويتها في الخمسينيات؛ لعدم وجود مؤهل دراسي. إليكم التفاصيل..

6 فنانين ماتوا مقتولين.. طعنًا بالسكين ورميًا بالرصاص

لم تكن سوزان تميم، التي حلت ذكرى ميلاها الأربعاء 23 سبتمبر، الوحيدة في الوسط الفني التي رحلت بسبب جريمة قتل. إذ تشابه مصيرها مع عدد من الفنانين الذين قضوا طعنا بالسكين أو رميا بالرصاص.

في التقرير التالي نستعرض أبرز قصص رحيل الفنانين المأساوية.. إليكم التفاصيل..

هيفاء وهبي تكشف وجه التشابه بينها وبين شخصيتها في مسلسل" أسود فاتح"

"شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مظهرة طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضًا في الظهر" بتلك الكلمات وصفت الفنانة هيفاء وهبي شخصيات مسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم ببطولته، والمقرر بدأ عرضه الأحد المقبل 27سبتمبر عبر تطبيق "شاهدvip". إليكم التفاصيل..

"MBC" تطرح "البرومو" الرسمي لـ"ذا فويس سينيور".. وعرضه ٧ أكتوبر

طرحت قناة mbc، البرومو الرسمي لبرنامج "ذا فويس سينيور" المقرر عرضه على شاشتها يوم ٧ أكتوبر المقبل. إليكم التفاصيل..

فنان لبناني يعتذر للشعب المصري بسبب "تغريدة"

اعتذر الفنان اللبناني باسم مغنية للشعب المصري بعد تغريدة كتبها قبل أيام. إليكم التفاصيل..

ظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)

تداول عدد من رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة للفنان أحمد السقا مع ابنته "نادية" في ظهور نادر لها جعل الجمهور يقارن في الشبه بينها ووالدها. إليكم التفاصيل..

خاص| النقلي يعتذر عن آخر 5 حكايات بـ"طلقتك نفسي" ويدخل "بيت الطالبات"

أوشك المخرج الكبير محمد النقلي، على الانتهاء من تصوير 10 حكايات بما يعادل 30 حلقة بمسلسله الدرامي الجديد "طلقتك نفسي" إذ يتبقى له 5 أيام فقط . إليكم التفاصيل..

كريم فهمي: "شريف منير أحد أسباب نجاح دوري في ونحب تاني ليه"

قال الفنان كريم فهمي، إن نجاح شخصية مراد السويفي التي قام بتمثيلها في مسلسل "ونحب تاني ليه" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي ترجع للعديد من الأسباب من أبرزها أداء الفنان شريف منير لقيامه بشخصية مختلفة عن شخصية مراد السويفي. إليكم التفاصيل...

إعلان