إعلان

هيفاء وهبي تكشف وجه التشابه بينها وبين شخصيتها في مسلسل" أسود فاتح"

11:22 ص الخميس 24 سبتمبر 2020

كتب-مصطفى حمزة:

"شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مظهرة طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضًا في الظهر" بتلك الكلمات وصفت الفنانة هيفاء وهبي شخصيات مسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم ببطولته، والمقرر بدأ عرضه الأحد المقبل 27سبتمبر عبر تطبيق "شاهدvip".

هيفاء قالت في بيان لها:" أكثرما لفت نظري في القصة، أن الشخصيات متلونة تبتسم لبعضها مظهرة طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضًا في الظهر، بالإضافة إلى تنوع العداوات بينها".

وأضافت:" نرى الشخصيات بالعمل تبرر لنفسها ارتكاب الفظائع براحة تامة وقناعة مطلقة ما دامت بعيدة عن الأعين، وتصبح تلك الفظائع والاقترافات خطرة فقط عندما تكون عرضة للانكشاف".

وعن دورها في المسلسل، تقول هيفاء: "ألعب دور رانيا، ابنة رجل أعمال كبير (نبيل نور الدين) الذي لا يثق بابنه سيف (شريف سلامة)، لذا يقرّر أن يسلّم ابنته إدارة شركاته مبكراً، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها في الوقت نفسه بمواجهة شقيقها.

ورغم طيبة شخصيتها وقلبها، تتعرض رانيا لظروف تغيّر حياتها، عندما يقف لها أعداؤها بالمرصاد، فيصبح لزاما عليها المواجهة بدهاء".

هيفاء وهبي قالت عن نقاط التشابه بينها وبين شخصيتها بالمسلسل: "يجمعني مع رانيا العناد والهدوء والذكاء، رغم أن دم هيفا أخفّ من دم رانيا".

"أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، فراس سعيد، ناتاشا شوفاني، وظهور خاص لمعتصم النهار ومشاركة روجينا، ومن تأليف أمين جمال؛ إخراج كريم العدل؛ وإنتاج "سيدرز آرت برودكشن"

فيديو قد يعجبك: