إعلان

"سبب شائعة إصابتها بالسرطان وهجومها على ريهام سعيد".. مواقف لشيماء سيف في عيد ميلادها

09:08 م الجمعة 07 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يحل اليوم الجمعة 7 أغسطس، عيد ميلاد الفنانة الكوميدية شيماء سيف الـ32، إذ إنها من مواليد 1988.

ونرصد لكم أحدث معلومات ومواقف لها في التقرير التالي:

- تخوض أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل جديد 45 حلقة، باسم "بالقوة".

- تشارك ضيفة شرف في فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا ومنى زكي، وإخراج أحمد نادر جلال، والمنتظر طرحه في السينمات قريبا.

- تعرضت لشائعة الإصابة بسرطان الثدي، وكتبت عبر ستوري حسابها على إنستجرام: "بخصوص برومو حلقتي في برنامج توأم روحي، يا جماعة خبر إصابتي بمرض ما غير صحيحة، أنا الحمد لله كويسة"، مؤكدة: "أنا الحمد الله كويسة، مونتاج برومو الحلقة أخذوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تاني وأتمنى يكون من دون قصد".

- تعرضت لحادث تصادم بسيارتها مع سيارة أخرى، وكتبت وقتها عبر حسابها على إنستجرام: "لا معداش ساعة ولبسنا حادثة، الحمد لله ربنا يسترها علينا، وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار".

- كشفت مؤخرا عن موهبتها في الغناء باللهجة الخليجية، من خلال فيديو غنت فيه: "جيت وش جابك حبيبي".

- هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: "ملكيش دعوة بيا أنا بالذات، وبعدين ما إنتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي"، وذلك بعد مهاجمة ريهام لها حيث قالت: "إنجي وجدان مش ممكن تكون مبسوطة كدا لأن هي لو خست مش هتشتغل، زي مثلا لو شيماء سيف خست".

- تزوجت من المنتج الفني محمد كارتر في أكتوبر 2018، وحضر حفل الزواج عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من بينهم روجينا، محمد رمضان، بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

- قالت بأحد البرامج التليفزيونية: "أتمنى أن أنجب توأم من زوجي محمد كارتر، وسأطلق على الولد كريم، والبنت ريم، وزوجي محمد بيحبني أوي وبيقدر يظهر مشاعره، لكن أنا بحبه جدا بس مش بعرف أبين ده".

فيديو قد يعجبك: