النشرة الفنية| وفاة رجاء الجداوي وجديد أزمة الشرنوبي وسارة الطباخ والحالة الصحية لأمل الطائر

12:05 ص الإثنين 06 يوليو 2020

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة النجمة رجاء الجداوي، وجنازتها، وتفاصيل الحالة الصحية لأمل الطائر، وجديد أزمة محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار تم نشرها خلال الـ 24 ساعة الماضية:

وفاة الفنانة رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية

أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عمر ناهز الـ 82 عامًا داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بينهن رانيا يوسف وشيرين وروبي.. فنانات تعرضن للتحرش إحداهن من طبيبها وأخرى في جنازة

تزامنا مع الحملات المناهضة للتحرش، والتي انطلقت خلال الأيام الماضية، بعد صعود قضية "مُتحرش الجامعة الأمريكية" للمشهد، وتصدره التريند لتحرشه بعدد كبير من الطالبات والفتيات وابتزازهن جنسيًا، شارك عدد من نجوم الفن في بعض الحملات المناهضة للتحرش الجنسي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ماتت قبل 13 عامًا.. حقيقة شائعة وفاة نبوية السيد

رغم أن رحيلها مر عليه حوالي 13 عامًا، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا قبل ساعات شائعة تفيد بوفاتها اليوم 5 يوليو.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

‪ زوجة الشاعر أمل الطائر تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل حالته الصحية.. جلطات بالمخ

أكدت زوجة الشاعر الغنائي أمل الطائر أن حالته الصحية بدأت في التحسن، ويخضع حاليا للعلاج والمتابعة بعد إصابته بعدة جلطات في المخ.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حدادا على رجاء الجداوي.. سعد لمجرد يؤجل طرح أغنيته الجديدة

نعى الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، النجمة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محامي الشرنوبي يطالب النقابة برفع يدها عن قضيته مع سارة الطباخ ‎

"انتهت منذ قليل ثاني الجلسات التي تعقدها نقابة المهن الموسيقية بشأن النزاع بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي، والشكوى المقدمة من المنتجة .. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| احذر خطر العدوى والصلاة عليها مرتين.. أبرز لقطات جنازة رجاء الجداوي

شُيعت منذ قليل جنازة الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت صباح اليوم الأحد 5 يوليو، تأثرا بإصابتها بفيروس كورونا، والتي بقت بسببه أكثر من شهر في مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية. ونستعرض في السطور التالية أبرز لقطات الجنازة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خالد النبوي ومصطفى شعبان ومي كساب.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي

حالة من الحزن سيطرت على نجوم الوسط الفني، بعد سماعهم خبر رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي غادرت عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 5 يوليو، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد ومضاعفاته، في مستشفى العزل بالإسماعيلية .. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

في حادث أليم.. الفنان محمد محمود يعلن وفاة زوج ابنته

أعلن الفنان محمد محمود، منذ قليل، وفاة زوج ابنته المهندس يوسف عادل، في حادث أليم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان