إعلان

محامي الشرنوبي يطالب النقابة برفع يدها عن قضيته مع سارة الطباخ ‎

04:53 م الأحد 05 يوليه 2020

محامي الشرنوبي

كتب-مصطفى حمزة:

"انتهت منذ قليل ثاني الجلسات التي تعقدها نقابة المهن الموسيقية بشأن النزاع بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي، والشكوى المقدمة من المنتجة

حسين هلال "المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال :"حضرت الجلسة وكيلا عن الفنان محمد الشرنوبي، وفي حضور محامي المنتجة، قدمت مستندا جديدا يفيد حصولها على كافة المستحقات المالية عن الأعمال الفنية للفنان، مع عدم سدادها لمستحقاته".

وأضاف،:" طالبنا أيضا النقابة أن ترفع يدها عن نظر الشكوى التزاما بالقرار الصادر من محكمة القضاء الإداري، لحين حسم النزاع قضائيا بالدعوى المنظورة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية".

وكانت الجلسة التي عقدتها نقابة المهن الموسيقية يوم الأربعاء الماضي، قد شهدت حضور الفنان محمد الشرنوبي بصحبة محاميه، وتقديم مستندات تؤكد وجود ما يقرب من 43 إخلال بالتعاقد من جهة المنتجة، منذعام 2018..

وكانت محكمة مجلس الدولة، قد قضت بإلغاء تنفيذ قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي، ونصت حيثيات الحكم أنه لا يجوز لأي جهة تحت سيادة القضاء أن تصدر أي إجراء ضد الفنان، لأن الموضوع مطروح أمام القضاء في قضية فسخ التعاقد التي رفعها الفنان ضد الشركة.

مستند الشرنوبي1مستند2

فيديو قد يعجبك: