ابنا الفنان إبراهيم يسري يتحدثان لـ"مصراوي" عن والدهما في ذكراه الخامسة

11:21 م الإثنين 20 أبريل 2020

كتب - بهاء حجازي وبهيرة فودة:

يصادف اليوم الإثنين 20 من أبريل، عيد ميلاد الفنان إبراهيم يسري، الذي رحل في نفس اليوم عن عمر 65 عاما، في عام 2015، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

الفنان إبراهيم يسري، أنجب ابنيه محمد وهنا، محمد الذي أكمل مسيرته، وشارك في أكثر من مسلسل منها: "شمس يوم جديد"، و"قاتل بلا أجر"، و"الداعية"، بينما تنوي هنا احتراف الغناء.

"مصراوي" تواصل مع أبناء الفنان الراحل للحديث عنه في هذه المناسبة.

وقال نجله الفنان محمد يسري في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، :"كنت أتمنى أبويا يكون عايش ويشوف كل أعمالي بلا استثناء، أنا وأسرتي اليوم في قمة الحزن، ومهما قولت معنديش كلام يوفي حبي له".

وأضاف محمد: "مش هنسى إني كنت بتواصل معاه في التليفون وأنا رايح التصوير في بداية مشواري الفني، وعلاقتي به مش مجرد أب فقط، كان لي صديقا مخلص".

وعن رفض والده أن يدخل مجال التمثيل، قال محمد يسري: "والدي رفض في البداية لأنها شغلانة مرهقة، ووالدتي ساعدتني كثيرا لأني كنت مُصر على التمثيل، فمن صغري كنت طفل محب للفن، وشاهدت أفلام كثيرة، ولعبت مزيكا، و بحب مجال التمثيل".

وعن احتفال والده بشم النسيم بالتزامن مع عيد ميلاده 20 أبريل، قال محمد :"كنا لازم نجيب تورتة ونعمل لبابا عيد ميلاد، ونغني، ويقعد يتريق علينا، كنا بنقضي يوم جميل معاه، طبعا كنا لازم نأكل فسيخ ورنجة، بابا كان بيحب الأكلة دي".

وقالت هنا إبراهيم يسري، إن والدها كان يحتفل بعيد ميلاده الذي يتزامن في كثير من الأحيان مع شم النسيم، فكان يخرج مع أسرته ونجوم الوسط الفني ويحتفلون في أحد الفنادق بشم النسيم.

ووجهت هنا رسالة لوالدها من خلال مصراوي: "وحشتني قوي يا هيما، قوي قوي، وحشني حسك معايا وتفاصيلك وضحكتك وصوتك وسؤالك عليا كل شوية وكل حاجة فيك ومفتقداك قوي والحياة من غيرك ملهاش أي طعم والحياة ناقصة قوي قوي، وكان نفسي تكون معايا دلوقتي وتشوف أنا بحقق إيه ويا رب تكون مبسوط بيا وأشرفك، زي ما أنت دايما رافع راسي، وبحبك قوي يا بابا".

وكان الفنان محمد يسري، قد وجه رسالة لوالده اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" كتب فيها:" النهارده ٢٠ ابريل.. ذكري السنوية الخامسة لابويا الله يرحمه و كمان عيد ميلاده.. ٥ سنين يا هيما.. ٥ سنين عدوا كانهم عمر تاني من غيرك.. مفيش حاجة ممكن اقولها تقدر توصف آد ايه انت واحشني.. آد ايه تفاصيلك واحشاني.. صوت المفاتيح و انت راجع البيت.. سؤالك عن يومنا كان عامل ازاي.. مكالماتي الطويلة ليك اول يوم تصوير عشان مابقاش قلقان.. حبك انك تبقي دايما موجود في كل لحظات حياتنا المهمة.. كان نفسي اوي تبقي موجود يا هيما و تشوف هنا.. كنت هتبقي فرحان بيها أوي.. اللي مصبرني إني عارف إنك شايفنا و حاسس بينا بشكل أو بأخر.. و إنك دايما معانا.. على طول قريب".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Yousry محمد يسري (@mohamedyousry) on

بينما طرحت الفنانة الشابة هنا إبراهيم يسري، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، أغنية "منتاش بعيد"، في ذكرى رحيله الخامسة.

الأغنية من كلمات وألحان وليد الليثي.

وقالت هنا لمصراوي، أن الأغنية احتفالا منها بعيد ميلاد والدها، الذي رحل في عيد ميلاده في 20 أبريل 2015.

وكانت هنا قد صرحت لمصراوي من قبل إنها ستحترف الغناء في الفترة المقبلة، كما احترف شقيقها محمد التمثيل.


يُذكر أن الفنان الكبير إبراهيم يسري رحل عن عالمنا في 20 أبريل 2015، في عمر الخامسة والستين.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 238560

    عدد المصابين

  • 177440

    عدد المتعافين

  • 13972

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 159567737

    عدد المصابين

  • 137233299

    عدد المتعافين

  • 3316451

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي