قبل التطبيع.. محمد رمضان واجه اتهامات بالإساءة للآداب العامة والسب والقذف

02:51 م الأحد 22 نوفمبر 2020

كتب- مصطفى حمزة:

دعوات بالمقاطعة، واستدعاء للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية، واتهامات تعود لتحاصر بقوة الفنان محمد رمضان، بعد انتشار الصور التي تجمعه وبعض مشاهير إسرائيل، ومنهم المطرب عومير أدام، وهو ما وضع الفنان المثير دوما للجدل من جديد في قفص الاتهام.

كانت بداية تصعيد الهجوم ضد الفنان الذي منح نفسه لقب "نمبر وان"، في فبراير الماضي مع تدشين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لصفحات تدعو لمقاطعته، وكان السبب الرئيسي وقتها النزاع الذي اشتغل بينه وبين الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تعرض للفصل عقب نشر رمضان لفيديو معه داخل مقصورة القيادة، بالمخالفة لقانون الطيران المدني.

أقام أبو اليسر دعوى قضائية اتهم فيها النجم الشاب بالسب والقذف، ومع تصاعد هجوم رواد مواقع التواصل، أصدرت محكمة جنح الدقي حكمها بحبس للفنان محمد رمضان لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيها، وغرامة 20 ألف جنيه، وقامت المحكمة فيما بعد بقبول الاستئناف الذي تقدم به محامي رمضان، وقضت بالبراءة عقب سداد الكفالة.

وعاد الفنان محمد رمضان مرة أخرى إلى دائرة الاتهام، عقب طرحه كليب أغنية "سهرانين"، إذ قدم المحامي أيمن محفوظ ضده بلاغا رسميا إلى النائب العام، وقال في البلاغ الذي حمل رقم 7246، إن الأغنية تروج لشرب الخمور.

وعقب طرح الفنان محمد رمضان أغنية بعنوان "كورونا فيروس"، قدم المغني الشعبي عبدالفتاح شلهوب بلاغا رسميا إلى قسم الدقي، حمل رقم 3290، واتهم به النجم الشاب بسرقة مقطعاً من أغنية له بعنوان "كورونا".

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً عام 2019، عقب تقديمه أول حفلاته في مركز المنارة، إذ قدم ضده المحامي سمير صبري بلاغا للنائب العام، واتهمه بالإساءة للآداب العامة بعد ظهوره على المسرح عاري الصدر.

ومع تداول صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، ظهر بها الفنان محمد رمضان بصحبة المطرب الإسرائيلي عومير أدام، وغيره من مشاهير اسرائيل في إحدى الحفلات في دبي، بالإضافة إلى فيديو له بالحفل، كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن استعداده لإصدار بيان بشأن الواقعة، إلى جانب التحقيق مع رمضان .

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي