النشرة الفنية| علاقة محمد رمضان بأزمة أغنية حمادة هلال وموقف محرج لمحيي إسماعيل في الجونة وأغنية جدي

12:10 ص الإثنين 26 أكتوبر 2020

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها إهمال مقبرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وتعليق عمر كمال على غناء هاني شاكر أغنية "بنت الجيران"، وأحمد جمال يطرح أغنية جديدة، وجديد مهرجان الجونة، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

"المدفن مكسر".. ماذا حدث في مقبرة رجاء الجداوي بعد وفاتها؟

ردت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على سؤال إحدى المتابعات، عبر موقع "إنستجرام"، عن إهمال مقبرة والدتها.. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من عمر كمال بعد غناء هاني شاكر "بنت الجيران"

نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو من لقاء الفنان هاني شاكر في برنامج "السيرة" عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

"قلبت السوشيال ميديا" .. من هي هدى الإتربي التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة؟

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية حول الفنانة الشابة هدى الإتربي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي أُقيم الجمعة الماضية.. وإليكم التفاصيل.

شيرين رضا: محمد رمضان "نمبر وان" ويسعدني أشتغل معاه (فيديو)

قالت الفنانة شيرين رضا إنها صوّرت حلقة مع الفنان ماجد الكدواني في مسلسل "نمرة اتنين" والذي يشارك في بطولته العديد من النجوم، ولكنها لا تعلم موعد عرضه.. وإليكم التفاصيل.

هل حمل ريهام عبد الغفور سبب على عدم حضورها مهرجان الجونة؟.. الفنانة ترد

أوضحت الفنانة ريهام عبد الغفور سبب عدم حضورها افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي؛ ردا على أحد متابعيها، على "إنستجرام"؛ حيث سألها: "مرحتيش المهرجان ليه السنة دي؟ فقال متابع آخر: "كانت حامل، خلفت من مدة قصيرة".. وإليكم التفاصيل.

فيديو| أحمد جمال يطرح "مصر غالية"

طرح المطرب أحمد جمال أغنيته الجديدة، "مصر غالية"، عبر صفحته الرسمية بموقع "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| حضور رانيا يوسف وإلهام شاهين وليلى علوي الفيلم الفلسطيني "200 متر" بالجونة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عرض الفيلم الفلسطيني "200 متر"، المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| توقيع اتفاقية بين "الجونة السينمائي" والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين

شهد مهرجان الجونة السينمائي، في "فستيفال بلازا" اليوم الأحد 25 أكتوبر وعلى هامش فعالياته، توقيع اتفاقية بين المهرجان والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مصر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ما علاقة محمد رمضان بأزمة أغنية حمادة هلال "الشرع محللي أربعة"؟

تحفظات رجال الدين على تقديم الفنان حمادة هلال أغنية "الشرع محللي أربعة" لم تكن الأزمة الوحيدة التي يواجهها، إذ فوجئ بإعلان الفنان محمد رمضان عن استعداده لتقديم أغنية تحمل نفس الاسم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالفيديو| لليوم الثاني.. موقف محرج لمحيي إسماعيل في "الجونة السينمائي"

تعرض الفنان محيي إسماعيل لموقف محرج، أثناء التقاطه صورا تذكارية على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان