إعلان

ما علاقة محمد رمضان بأزمة أغنية حمادة هلال "الشرع محللي أربعة"؟

04:07 م الأحد 25 أكتوبر 2020

حمادة ورمضان

كتب- مصطفى حمزة:

تحفظات رجال الدين على تقديم الفنان حمادة هلال أغنية "الشرع محللي أربعة" لم تكن الأزمة الوحيدة التي يواجهها، إذ فوجئ بإعلان الفنان محمد رمضان عن استعداده لتقديم أغنية تحمل نفس الاسم، وهو ما يطرح سؤالا عن صاحب الأسبقية لهذه الأغنية.

أسامة الجوكر "مدير أعمال فريق الباور العالي" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال إن "الأغنية التي كتبها ولحنها أعضاء الفريق تايسون وموزة، كانت تحمل اسم (ودي)، وبعد تحمس الفنان محمد رمضان لتقديمها، فوجئنا به يخبرنا أنه قام بتعديل الاسم إلى (الشرع محللي أربعة)، ولم تكن الجملة موجودة بالعمل من البداية، ولم نعترض على رغبته واحترمنا رؤيته".

من جهته أجاب الملحن جابر جمال الدين "ملحن أغنية الفنان حمادة هلال": "نحن لم نسمع أو نعرف أي تفاصيل تخص أغنية الفنان محمد رمضان، وبدأنا العمل على الأغنية الخاصة بالفنان حمادة هلال منذ 6 شهور، وتم توثيق التنازلات بالمصنفات الفنية من 4 شهور، ولدينا كل المستندات التي تؤكد على هذا".

وأضاف: "في شهر يونيو الماضي، بدأت مع الشاعر محمود سليم العمل على فكرة الأغنية، وظللنا ساعات طويلة نفكر في كل كلمة نكتبها بهدف تقديم موضوع مختلف، وبعد وصولنا للصيغة المناسبة توجهنا بها إلى الفنان حمادة هلال، ولم يتردد في قبولها، وبدأ مباشرة الاستعداد لتسجيلها مع الموزع الموسيقي إسلام منسي".

فيديو قد يعجبك: