النشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكا

12:05 ص الجمعة 23 أكتوبر 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكا

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع مصراوي يوم الخميس 22 أكتوبر، عددًا من الموضوعات والأخبار الفنية المتنوعة، بينها تعليق الفنان عمرو محمود ياسين عن شائعات تتعلق بعزاء والده، وشقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة مرض والدها، والفنانة ريهام عبدالغفور تقدم "ربع قيراط"، واستعدادات الجونة لاستقبال مهرجانها السينمائي في دورته الرابعة..

رانيا محمود ياسين توضح: أبويا كان عنده زهايمر ولكن

ردت الفنانة رانيا محمود ياسين، على تعليق من متابعة لها عبر "إنستجرام"، طالبتها فيه بتوضيح حقيقة خلافها مع أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي على خلفية ذكر الأخيرة إصابة الفنان محمود ياسين بالزهايمر. إليكم التفاصيل..

ريهام عبدالغفور تستعد لتقديم الحكاية السابعة من "إلا أنا"

تقدم الفنانة ريهام عبدالغفور، حكاية "ربع قيراط"، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، على أن تعرض الحلقات بعد انتهاء الحكاية السادسة عبر قناة "DMC". إليكم التفاصيل..

أطربني وأكبر ظلم.. الجمهور ينتقد لجنة تحكيم "The Voice Senior" بسبب "بلالة"

أثارت حلقة أول أمس الأربعاء من برنامج The Voice Senior، جدلًا واسعًا بسبب عدم التفاف أعضاء لجنة التحكيم المتمثلة في الفنانين هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم، ملحم زين، للمتسابق عبدالرحمن مرسي الشهير بـ"بلالة". إليكم التفاصيل..

محمد كريم يتعرض لحادث سير في كاليفورنيا

تعرض الفنان محمد كريم، لحادث سير بسيارته، كاد يودي بحياته، وتم نقله إلى المستشفى. إليكم التفاصيل..

مؤلف "نمرة 2" يطالب الرقابة بإيقاف عرضه

مع بداية العد التنازلي لعرض مسلسل "نمرة 2"، الذي يقوم ببطولته نخبة من النجوم والنجمات منهم: "منى زكي وعمرو يوسف وماجد الكدواني"، والمقررعرضه عبر منصة "شاهد vip"، بداية من يوم 29 أكتوبر الحالي، أرسل مؤلفه آدم عبدالغفار إنذارا قضائيا للشركة المنتجة والرقابة على المصنفات الفنية. إليكم التفاصيل..

بعد انفعالها في عزاء والدها.. هذه حقيقة خلاف رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي

أوضحت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة رانيا محمود ياسين، بعدما تداول البعض مقطع فيديو للأخيرة من عزاء والدها، تظهر فيه "منفعلة" أثناء حديثها مع ابنة رجاء. إليكم التفاصيل..

بالصور| مهرجان الجونة السينمائي يستعد لاستقبال دورته الرابعة

تُجرى الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة في مركز المؤتمرات بمدينة الجونة، لاستقبال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاقها مساء الجمعة 23 أكتوبر. إليكم التفاصيل..

يحيى الفخراني يواصل تصوير "نجيب زاهي زركش" للحاق بالسباق الرمضاني

بدأ الفنان يحيى الفخراني تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني الجديد "نجيب زاهي زركش"، منذ شهر تقريبًا. إليكم التفاصيل..

بالفيديو| "عفريتة" وبومة وشبح.. في "البرومو" الرسمي لـ"ما وراء الطبيعة"

أطلقت شركة "نتفليكس" الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي إعلان مسلسل "ما وراء الطبيعة"، والذي سيُعرض حصريا على نتفليكس في ٥ نوفمبر. المسلسل مستوحى من سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. إليكم التفاصيل..

عمرو ياسين يعلق على شائعات تخص عزاء والده.. عن "الزعيم" ونجلاء فتحي

حرص السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين، على توضيح حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة، بشأن منع أسرته الفنانة نجلاء فتحي من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، وكذلك حقيقة وقوع فور وصول "الزعيم" عادل إمام للعزاء، والخلاف الذي نشب بين شقيقته رانيا وأميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي. إليكم التفاصيل..

إعلان