Masrawy logo white

أطربني وأكبر ظلم.. الجمهور ينتقد لجنة تحكيم "The Voice Senior" بسبب "بلالة"

06:40 م الخميس 22 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أثارت حلقة أمس الأربعاء من برنامج The Voice Senior، جدلًا واسعًا بسبب عدم التفاف أعضاء لجنة التحكيم المتمثلة في الفنانين هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم، ملحم زين، للمتسابق عبدالرحمن مرسي الشهير بـ"بلالة".

ورغم أن أعضاء لجنة التحكيم أثنوا على موهبة "بلالة"، فإنهم لم يلتفوا له وهو ما أغضب الجمهور، وجعله يشن هجومًا حادًا على اللجنة، عبر "تويتر"، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "صوت جميل وأداء متمكن واللجنة لا شك أخطأت في عدم اختياره".

كما حرص عدد آخر من منتقدي لجنة التحكيم على التغريد قائلين: "صوته رائع ومتمكن، ما فهمت على أي أساس ماحد لف"، "والله حرام كان لازم يلفوله صوته روعة"، "أكبر ظلم عدم اختياره"، وربي انطربت لدرجة إني نسيت إن اللجنة ما لفوا له وأقسم بالله ما عمري ما سمعت واحد من اللجنة أطربني مثل ما أطربني هذا الرجل"، "وش ذا اللجنة الغربية تقريبًا هذا أفضل صوت سمعته من بداية البرنامج كيف ما فيه أحد اختاره".

وقدم "بلالة"، خلال الحلقة الثالثة من The Voice Senior موال "يا زارع الود" وأغنية "سوق الحلاوة جبر".

برنامج The Voice senior يمنح فرصة النجومية بعد مرور الستين، ويتنافس المتقدمون من أجل إبهار المشاهدين والمدربين للحصول على اللقب في نهاية المطاف، والبرنامج يتكون من 7 حلقات، على 3 مراحل، تحت إشراف المدربين الأربعة.

كورونا.. لحظة بلحظة

1188

الإصابات الجديدة

61

الوفيات الجديدة

246909

إجمالي الإصابات

14388

إجمالي الوفيات

182024

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي