إعلان

معز مسعود يواجه أزمة جديدة ويعلق: مضايقكم في إيه؟

09:58 م الجمعة 02 أكتوبر 2020

تعرض الباحث الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود، مؤخرا، لموجة انتقادات واسعة عقب تداول أنباء حول زواجه من الفنانة حلا شيحة.

وبمجرد اشتعال الأزمة، التزم معز مسعود الصمت ولم يؤكد أو ينفي حقيقة زواجه من حلا شيحة، وذلك بعد نشره صورة له ممسكا بجيتار، معلقا عليها: "شكر كبير للشخص الرائع الذي التقط هذه الصور، أنت تعرف نفسك"، لترد حلا قائلة: "هاي معز.. من التقط هذه الصورة؟"، ليعقب: "شخص مميز جدًا".

View this post on Instagram

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on

وفي أول ظهور له عقب أنباء زواجه من حلا شيحة، كشف معز مسعود أنه يتعرض لانتقادات حادة بسبب ظهوره مع عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكينز، لكون الأخير أحد أشهر الملحدين في العالم.

ونشر معز مسعود، عبر حسابه على موقع "إنستجرام" صورة تجمعه بريتشارد دوكينز، معلّقا: "نفسي أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟".

وأضاف مسعود: "أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة، حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".

View this post on Instagram

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on

ونشر معز عدة تعليقات أثارت اندهاشه من قِبل متابعين له رافضين لظهوره مع ريتشارد دوكينز، أحدهم قال: "ريتشارد دوكينز صاحب كتاب وهم الإله؟!"، وآخر: "ريتشارد دوكينز!! ريتشارد دوكينز أحد ما يسمى بالفرسان الأربعة فيما يعرف بالإلحاد الجديد!!" وغيرها من التعليقات.

وظهر ريتشارد دوكينز، قبل سنوات، مع معز مسعود في برنامجه "الباحث عن الحقيقة".

أقرأ ايضاً

قصة معز مسعود مع نجمات الفن و"السوشيال ميديا"



فيديو قد يعجبك: