إعلان

النيابة تحتجز فنانة كويتية بعد نشرها مقطع فيديو مُخلاً بالآداب

03:00 ص الأحد 11 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - مصراوي:
أصدرت النيابة العامة في الكويت، قرارًا بحجز الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، حتى اليوم الأحد، على خلفية نشرها مقطع فيديو مخلّاً بالآداب العامة، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

وأنكرت هيا الشعيبي خلال التحقيق التهمة، وقالت بإن حسابها تمت قرصنته من شخص مجهول قبل أن تتمكن من استعادته، وهو ما أكدته أيضا في فيديو عبر "سناب شات" قائلة: "يهكرون حسابي وينشرون أشياء غلط".

وخرج شقيقها الفنان الكويتي ثامر الشعيبي عقب حبسها في مقطع فيديو قال فيه: "ما أدري أقولكم شيء، ما أدري أنزل رسائل، بس مشكورين، شر البلية ما يُضحك".

وكان رجال المباحث في الكويت، ألقوا القبض على هيا الشعيبي -الجمعة- وتم إحالتها إلى النيابة لنشرها مقطعا إباحيًّا عبر "سناب شات".

وتعرضت هيا مؤخرًا لهجوم شديد، وردت بقولها عبر "سناب شات": "مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هي سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني.. بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهل وضع مو أنا".

من جانبها، علّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على أزمة الفنانة هيا الشعيبي بعد احتجازها، وقالت في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، إن "الشعيبي أدخلت نفسها في الفترة الأخيرة في عدة أزمات.. أنا لن أتصالح معها أنا عندي خلاف معها من عام 2015 وشتمت أمي الميتة، الحين هي نايمة في نظارة النيابة العامة، وأرجع وأقول هي دشت نفسها في مشاكل كانت في غنى عنها، وأي إجراء قانوني ضدها فنحن نحترمه".

فيديو قد يعجبك: