النشرة الفنية| انتحار فنانة ووفاة نجم وأزمة فهمي وشيكابالا

12:05 ص الأحد 11 أكتوبر 2020

النشرة الفنية

القاهرة - مصراوي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بانتحار فنانة وأزمة بين لاعب كرة القدم شيكابالا والفنان أحمد فهمي، وإعلان السقا غضبه من تامر حسني ووفاة فنان وغيرها من الأخبار.

"مصراوي" يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ24 ساعة الماضية:

أحمد السقا: تامر حسني عمل معايا موقف مايصحش.. ومشاكلك كترت (فيديو)

حل الفنان أحمد السقا، ضيفا على أولى حلقات برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.. وردًا على سؤال مقدمة البرنامج: "امتى آخر مرة كنت فاكر إن حد أخوك وطلع مش أخوك؟"، قال السقا: "أنتِ عارفة إني بتكسف ومش هقول، لكن المرة دي هقول، أنا في حد زعلان منه، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

انتحار فنانة تونسية شنقًا

رحلت الفنانة التونسية عبير شعبان، عن عالمنا -الجمعة- بعد رحلة قصيرة من العطاء الفني. وذكرت "روسيا اليوم" وعدد من المواقع العربية، أن الفنانة المسرحية التونسية عبير شعبان، أقدمت على الانتحار، في حادث هز الوسط الفني، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور| أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاده وسط أسرته

احتفل الفنان أمير كرارة، الجمعة، بعيد ميلاده الذي يوافق 10 أكتوبر من كل عام.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| مدير أعمال أحمد فهمي يكشف حقيقة ما حدث مع شيكابالا

كشف أحمد درويش، مدير أعمال الفنان أحمد فهمي، حقيقة ما حدث بين فهمي ولاعب نادي الزمالك شيكابالا في حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق شريف منير.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالفيديو| لحظة الاعتداء على محمد منير بحفل قديم.. رفض معاقبة المعتدي عليه

هو أحد أشهر وأهم نجوم الأغنية في مصر والعالم العربي، يرى كثيرون أن منذ بدايته كان الوحيد بين أبناء جيله من يمتلك مشروعًا ويسعى لتحقيقه، لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، و"ألتراس" يحرصون على حضور كل حفلاته، هو الفنان الكبير "الكينج" محمد منير، الذي يحتفل في 10 أكتوبر من كل عام بعيد ميلاده. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد رمضان يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية

أعلن الفنان محمد رمضان، عن فوزه بجائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بسبب أزمة أحمد فهمي وشيكابالا.. موقف محرج لخالد سرحان

علّق الفنان خالد سرحان على الاشتباك اللفظي الذي نشب بين الفنان أحمد فهمي وقائد نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، داعيًّا الطرفين لالتزام الهدوء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الفنان حسين الخطيب بعد صراع طويل مع المرض

توفى الفنان اللبناني حسين الخطيب، شقيق الفنان نبيه الخطيب، ووالد الفنان علي الخطيب، اليوم السبت، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صور.. أول تعليق من أنغام على حفلها بالمنارة

شاركت المطربة أنغام، جمهورها بمجموعة صور لها من حفلها الذي أحيته أمس في مركز المنارة للمؤتمرات، عبر حسابها على انستجرام.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بلوك رانيا يوسف وسجن فنانة 3 سنوات.. أزمات نجوم الفن ولاعبي الكرة القدم

عاد الخلاف بين الفنان أحمد فهمي وقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، للاشتعال من جديد، بعدما التقيا في حفل زفاف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق شريف منير حسن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان