السقا يطالب بالإعدام لجدة وخال الطفلة "جنة"

08:44 م السبت 28 سبتمبر 2019
السقا يطالب بالإعدام لجدة وخال الطفلة "جنة"

أحمد السقا

كتبت- بهيرة فودة:

تفاعل الفنان أحمد السقا مع الطفلة جنة، البالغة من العمر 5 سنوات، التي توفيت متأثرة بإصاباتها الشديدة، التي أدت لتوقف عضلة القلب وبتر الساق اليسرى.

وكتب السقا، عبر حسابه على تويتر، عبر هاشتاج "الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة": "تخيل إن الإعدام الحكم القاسي ده بمثابة راحه للمجرمين، دول اللي المفروض يتعدموا كل يوم".

كانت التحريات قد كشفت أن الطفلة جنة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين، وانفصلا منذ 4 سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة للأم بحكم قضائي لصالحها العام الماضي.

تبين من الكشف الطبي المبدئي للطفلة فور وصولها للمستشفى، أنها تعاني من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة، وتبين أيضا إصابتها بغرغرينا في القدم إثر كسر في الساق، وبقائها لمدة طويلة دون علاج، مما أدى إلى ضرورة بتر الساق اليسرى، وظلت في العناية المركزة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم.

جري ضبط جدة الطفلة، وحرر محضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح شربين بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أنكرت الجدة الاتهام الموجه لها بتعذيب الطفلة، وقررت النيابة إحالة الطفلة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وأسبابها، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل الجدة لحين ورود تقرير الطبيب الشرعي، إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار، وقبلت المحكمة الاستئناف، وقررت تجديد حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الطفلة جنة

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102513

    عدد المصابين

  • 92644

    عدد المتعافين

  • 5835

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 32074649

    عدد المصابين

  • 23647724

    عدد المتعافين

  • 980880

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي