ليالي الصيفية| هند صبري بـ"المايوه" وإليسا أمام البحر

01:00 ص الأربعاء 18 سبتمبر 2019

كتبت- بهيرة فودة:

مع حلول فصل الصيف، يحرص النجوم على قضاء إجازتهم في المصايف والمتنزهات، داخل وخارج مصر.

وفي التقرير التالي صور بعض النجوم في رحلاتهم الصيفية:

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، ارتدت "جاكيت" أصفر، من إحدى المدن الأوروبية التي تقضي فيها رحلتها الصيفية.

هند صبري

ونشرت الفنانة هند صبري صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في اليونان، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهرت هند بالمايوه في جزيرة ميكونوس.

أحمد سعد

نشر المطرب أحمد سعد صورة جديدة له من رحلته بـ"إيطاليا"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وظهر سعد في الصورة بإطلالة كاجوال.

أحمد داوود وزوجته

نشر الفنان أحمد داوود عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة جمعته بزوجته الفنانة علا رشدي من إجازتهما الصيفية التي بلبنان.

إليسا

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة صيفية، أمام البحر، أثناء إجازتها الصيفية التي تقضيها بفرنسا.

إنجي علاء

نشرت الكاتبة إنجي علاء صورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام"، ظهرت فيها بـ" كاش مايوه"، من أمام البحر، من إجازتها الصيفية التي تقضيها بأحد الأماكن الساحلية.

دانا الحلاني

نشرت دانا ابنه الفنان اللبناني عاصي الحلاني صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام"، ظهرت فيها بملابس كاجوال، أثناء قضاء عطلتها الصيفية في باريس.

كارول سماحة

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة أصدقائها من باريس، أثناء عطلتها الصيفية.

ماريتا الحلاني

نشرت ماريتا ابنه الفنان عاصي الحلاني، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة صيفية، أثناء عطلتها الصيفية التي تقضيها في باريس.

مي فاروق

نشرت المطربة مي فاروق صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام"، ظهرت فيها من أمام البحر، أثناء إجازتها الصيفية.

إعلان

إعلان

إعلان