النشرة الفنية| مطربة تخضع لعملية تكميم معدة ورانيا يوسف تعتذر للشعب السعودي

12:05 ص الجمعة 12 يوليه 2019

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 11 يوليو، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المختلفة، منها "تعليقات نجوم الفن على فوز المنتخب الجزائري على منتخب كوت ديفوار، وعد البحري تخضع لعملية تكميم المعدة، رانيا يوسف تدافع عن نفسها، وأبرز حوادث السير التي تعرض لها الفنانون في 2019"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

"فريق يرفع الرأس".. تعليقات نجوم الفن على فوز الجزائر

تفاعل نجوم الفن مع فوز المنتخب الجزائري على نظيره الإيفواري، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي. لقراءة تعليقات النجوم اضغط هنا..

بالفيديو| بعد خضوعها لعملية تكميم معدة.. وعد البحري تطمئن جمهورها

خضعت المطربة السورية وعد البحري مؤخرًا لعملية تكميم المعدة، وشاركت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بصورة لها من داخل المستشفى، معلقة "الحمد لله على نعمة الصحة ورحمة الله.. ادعولي". لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

بعد هجوم السعوديين.. رانيا يوسف تدافع عن نفسها

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تدافع بها عن نفسها بعد الهجوم السعودي عليها، على خلفية تصريحاتها عن قانون الولاية. للإطلاع على الخبر اضغط هنا..

قبل مصطفى قمر ودوللي شاهين.. حوادث سير بالجملة لنجوم الفن مؤخرًا

تعرض عدد كبير من نجوم الفن وذويهم على مدار الأشهر الماضية لحوادث سير، كان أخرهم الفنان مصطفى قمر والفنانة اللبنانية دوللي شاهين، واللذان حرصا على طمأنة الجمهور على حالتيهما الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. لمعرفة أبرز النجوم الذي تعرضوا لحوادث سير مؤخرًا اضغط هنا..

هاني رمزي يعود للمسرح بعرض كوميدي استعراضي

يستعد الفنان هاني رمزي للوقوف على خشبة المسرح من جديد، من خلال عرض كوميدي استعراضي، تأليف السيناريست حمدي يوسف، والذي سبق وتعاونا معًا في مسلسلي "عريس دليفري" و"ابن النظام". لمعرفة التفاصيل اضغط هنا..

عمرو دياب ينتهي من 90% من أغاني ألبومه الجديد وهذا موعد طرحه

استقر الفنان عمرو دياب على طرح ألبومه الجديد بالأسبوع الأول من شهر أغسطس المُقبل، وذلك قبل الحفل المقرر أن يحييه في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.وإليكم التفاصيل

درجات الحرارة تمنع محمد منير من مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار

كشف محمود أبو يزيد مدير أعمال النجم محمد منير في تصريح خاص لـ"مصراوي": "منير معجب بالفعل بالمنتخب الجزائري، وفكر بجدية في السفر لتشجيعه ومؤازرته كفريق عربي شقيق، ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة الشديدة اضطر لتأجيل الفكرة". لقراءة الخبر اضغط هنا..

في عيد ميلاد أحمد صلاح حسني.. سر أكلة الجمبري وعلاقته بـ"كرارة وعمرو دياب"

احتفل الفنان أحمد صلاح حسني بعيد ميلاده الـ40، أمس الخميس، إذ ولد في 11 يوليو 1979. للتعرف على أحمد صلاح حسني اضغط على الرابط التالي..

نقابة المهن الموسيقية تُغلق باب الترشح وتفتح باب التنازلات

أغلقت نقابة المهن الموسيقية، أمس، باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ومنصب النقيب بعد الحصول على موافقة هيئة قضايا الدولة على الإشراف على كل ما يخص العملية الانتخابية وفقا لنصوص القانون. للتعرف على أبرز المرشحين في انتخابات النقابة اضغط على الرابط التالي..

خاص| كأس الأمم و"جينفر لوبيز" وراء ارتباك حفلات الصيف

على عكس السنوات الماضية لم تُعلن حتى اليوم خريطة الحفلات المقرر أن يحييها نجوم ونجمات الأغنية في موسم الصيف وفي مقدمتهم عمرو دياب، وبالتحديد التي تقام بالساحل الشمالي منذ سنوات، لعدة أسباب منها الحفل الذي تحييه النجمة العالمية جنيفر لوبيز يوم 9 أغسطس المقبل. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

إعلان