إعلان

خاص| كأس الأمم و"جينفر لوبيز" وراء ارتباك حفلات الصيف

09:00 ص الخميس 11 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

على عكس السنوات الماضية لم تُعلن حتى اليوم خريطة الحفلات المقرر أن يحييها نجوم ونجمات الأغنية في موسم الصيف وفي مقدمتهم عمرو دياب، وبالتحديد التي تقام بالساحل الشمالي منذ سنوات، لعدة أسباب منها الحفل الذي تحييه النجمة العالمية جنيفر لوبيز يوم 9 أغسطس المقبل.

منظم الحفلات نبيل السويسي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، فسر ما يحدث، وقال: "على غير العادة وحتى بعد خروج مصر من الدور 16 لكأس أمم أفريقيا، من الصعب جدا التفكير بإقامة أي حفل في شهر يوليو الحالي، لأن الوقت لا يسمح للإعداد بالشكل الذي يجب ان يكون عليه الحفل، ولا بالدعاية، وبالتالي أصبحت الخيارات المتاحة في شهر أغسطس المقبل، وإن كانت أيضا في إطار محدود للغاية لا يخرج عن أيام بعينها، وهي 23 و30 أغسطس".

وأضاف: "الفنان محمد رمضان هو أيضا له حفل من المقرر إقامته بالساحل الشمالي، وجاري حاليا الترتيب لموعده ومكانه، وكمنظم أقول من الصعب حاليا إقامة أي حفل بالشكل التقليدي السابق، وكل نجومنا يبحثون حاليا عن الجديد، الذي يضيفه لحلفه من تجهيزات إلى عناصر الإبهار والشكل الفني المتميز مثلما حدث في الحفل الذي أقامه رمضان، وبالتأكيد حاليا الكل يسعى للوصول إلى المستوى المنتظر أن يكون عليه الحفل الخاص بالفنانة جنيفر لوبيز، وبالتالي سترتفع ميزانيات الحفلات".

وعن الحفلات المقرر إقامتها يقول مصمم الإضاءة وليد الحريري: "حتى الآن لم يتم حسم المواعيد بشكل مؤكد، ولكن هناك حفلات لتامر حسني ومحمد حماقي، وفيما يخص عمرو دياب ربما يكون الحفل الخاص به يوم 16 أغسطس في العلمين الجديدة، وهو أيضا موعد مؤقت".

من جانبه، قال منظم الحفلات مصطفى أبو دشيشة: "صعوبة هذا الموسم في أنه مع ضيق الوقت، هناك أيضا حفل النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بكل المتوقع له من تجهيزات ضخمة بكل تفاصيله من مساحة المسرح إلى الإضاءة وعناصر الإبهار، وكل هذا يجعل من يفكر من نجومنا في إقامة الحفل الخاص به يبحث عن الإعداد الأفضل لحفله ولو بمقاييس قريبة".

وردا على سؤال عن عدم وجود حفلات بمختلف الأماكن في التجمع الخامس حاليا، يقول منظم الحفلات سيد فتوح: "في موسم الصيف غالبية التركيز يكون في الساحل الشمالي، ومن الصعب حاليا المجازفة بتقديم أي حفل جماهيري في مكان آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان