أحدهم وصفه بالأجنبي وشيكو بتعليق ساخر.. هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد هشام ماجد

08:10 ص الجمعة 26 أبريل 2019

كتب- بهاء حجازي:

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان هشام ماجد بعيد ميلاده، إذ ولد في 26 أبريل 1980.

ونرصد لكم في هذا التقرير، كيف احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان هشام ماجد الـ39؟

شيكو

نشر الفنان شيكو عبر حسابه بموقع "إنستجرام" عددا من الصور مع هشام ماجد، وكتب معلقا عليها: "جميل أن يكون ليك صديق من ألمانيا، كل سنة وأنت طيب يا هشام يا ماجد، السنة دي بتم 22 سنة فى حياتي".

ورد هشام ماجد على شيكو، قائلاً: "جميل يكون ليك صديق هندي من ضواحي نيو دلهي".

شريف رمزي

نشر الفنان شريف رمزي صورة تجمعه بالفنان هشام ماجد ليهنئه فيها بعيد ميلاده، وكتب رمزي: "كل سنة وأنضف وأجدع صاحب طيب، ابني البكري المحترم هشام ماجد".

حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنان هشام ماجد ليهنئه فيها بعيد ميلاده، وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيب يا غالى يا أبو قلب أبيض، عقبال مليون سنة من السعادة".

أمير كرارة

نشر الفنان أمير كرارة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنان هشام ماجد ليهنئه فيها بعيد ميلاده، وكتب كرارة في تعليقه على الصورة: "كل سنة وأنت طيب يا راجل يا عسل".

أوس أوس

وحرص نجم مسرح مصر، محمد أسامة "أوس أوس"، على تهنئة هشام ماجد بعيد ميلاده، ونشر صورة جمعته به وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيب يا إتش ياعسل.. وعقبال مليون سنة يا أجنبي".

يُذكر أن الفنان هشام ماجد مواليد 26 أبريل 1980، وكون في فترة الجامعة مع أصدقائه شركة "تمر هندي" للإنتاج الفني، التي قدموا من خلالها أفلام تسخر من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، وبعدها قدم مجموعة من الأفلام الناجحة منها "سمير وشهير وبهير" و"قلب أمه" و"الحرب العالمية الثالثة".

إعلان

إعلان

إعلان