• كارول سماحة تبدأ أولى بروفات حفلها "الحلم"

    04:37 م الإثنين 15 أبريل 2019
    كارول سماحة تبدأ أولى بروفات حفلها "الحلم"

    كارول سماحة

    كتب - مصطفى حمزة:

    بدأت الفنانة كارول سماحة بمشاركة الأوركسترا الموسيقي بقيادة المايسترو جورج قلته، أمس الأحد ـ أولى بروفاتها الخمس التي تستعد بها للحفل المقام على مسرح المنارة يوم الجمعة 19 أبريل، والمقرر أن يشهد تقديمها لديو غنائي مع العندليب عبدالحليم حافظ الذي يظهر على المسرح بتقنية "الهولوجرام".

    وقال قلته في تصريح خاص لـ"مصراوي": "البروفات ستستمر طوال الأسبوع حتى نستقر بشكل نهائي على برنامج الحفل الذي قد تصل عدد أغانيه إلى 18 أغنية من أعمالها، إضافة لما ستقدمه من أغاني عبدالحليم حافظ"

    وعن الأغاني التي ستقدمها مع "العندليب" قالت كارول سماحة في بيان صحفي "اخترت أغاني لم يقدمها العندليب قبل ذلك مع أحد من نجوم الفن، الفكرة جديدة وتقام لأول مرة في مصر، كما أن الحفل سيشهد توزيعا جديدًا لبعض الأغاني، وتجمع بين أغاني العندليب التي قدمها سواء الرومانسية أو الوطنية منها.

    الحفل يحمل اسم "الحلم"، ويصاحب صوتي كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفًا بقيادة المايسترو جورج قلته.

    الحفل من تنظيم شركة "سكاي برودكشن" و"وايف إيجنسي"، وتتاح التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، كما يرعى راديو "إينرجي" الحفل.

    وتتاح التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، كما يرعى راديو "إينرجي" الحفل، يذكر أن تذاكر الحفل متاحة في جميع فروع أورنج، كما يمكن الاستعلام عبر الخط الساخن لأورنج 8000، كما أن التذكرة تشمل توصيلًا مجانيًا للحفل عبر شركة "سويفل".

    إعلان

    إعلان

    إعلان