• بكاء وتمويه و200 جنيه.. أول ظهور لمحمد رشاد ومي حلمي عقب زفافهما (فيديو وصور)

    05:00 ص الإثنين 25 مارس 2019

    كتب- مروان الطيب:

    حل أحدث عروسين بالوسط الفني، وهما محمد رشاد ومي حلمي، ضيفين على حلقة أمس الأحد من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض على فضائية "Mbc مصر"، عقب ساعات من حفل زفافهما للحديث عن علاقتهما وإقامتهما حفل الزفاف في سرية تامة بعيدًا عن أعين الإعلام.

    واستقبلهما الإعلامي عمرو أديب بالزفة وباقة من الورود وسط تهنئته لهما بحفل زفافهما.

    وتطرق الحبيبان في بداية الحوار عن السبب وراء إلغائهما حفل الزفاف العام الماضي، وجاء التوضيح من قبل "مي" أن ما حدث بهذه الليلة لم يكن في الحسبان، وأن الأمور كانت هادئة في البداية، إلا أنهم فوجئوا بتواجد العشرات من الجمهور والصحفيين في الفندق، وهو ما أزعجهما للغاية، وما رأوه تعدي على حياتهما الشخصية ليقررا بعدها إلغاء الفرح.

    واستكملت مي حديثها بأن السبب وراء إلغاء حفل الزفاف، هو السوشيال ميديا وأنهما تعجبا مما بدر من بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية التي نشرت عددًا من الأخبار المغلوطة حول نشوب خلاف بين العائلتين، وهو ليس صحيحًا بالمرة، مضيفة أن قرار إلغاء الحفل بسبب عدم سيره بالشكل المثالي وتواجد العديد من المتطفلين.

    وعن سؤالهما من قبل الإعلامي عمرو أديب، عن كيفية تفاديهم هذه المشكلات وأكدوا أنهما استخدما العديد من الحيل للخروج بحفل الزفاف بالشكل المثالي، منها عدم متابعتهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب دعوة عدد من المقربين من الأهل والأصدقاء ليس إلا.

    كما قام محمد رشاد بغناء عدد من الأغاني منها أغنية "يلا يا دنيا" للفنانة عفاف راضي، لتجهش مي بالبكاء موضحة: "الأغنية دي بتلمسني"، وأن السبب وراء تأثرها وهو أن "الدنيا بكرة هاتبقى أحسن"، ليقوم بعدها أديب بطلب غناء أغنية "عرباوي" من رشاد ليتراهن معه على مبلغ قدره 200 جنيه على أن يكمل الأغنية لآخرها، ليقوم بإعطائها لمي وسط مفاجئة أديب بمعرفته الكوبليه وخسارته الرهان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان