إعلان

فيديو| تامر أمين: "أنا حزين على شيرين.. بتوقع نفسها بسذاجتها"

كتب - بهاء حجازي:

09:42 م 21/03/2019

تامر أمين وشيرين عبدالوهاب

تابعنا على

قال الإعلامي تامر أمين إنه لا يوجد أي مصلحة لديه من الهجوم على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وإنه حزين بسبب الحالة التي وصلت لها، مشيرًا إلى أن نقابة المهن الموسيقية أوقفت شيرين عن العمل والغناء.

وأَضاف أمين، خلال حلقته في برنامج "آخر النهار"، أن شيرين عبد الوهاب أساءت لمصر في حفل بالبحرين يوم 14 مارس الجاري، وقال مقدم البلاغ ضدها إنها قالت نصًا: "أيوة كدا الواحد يقول اللي عايزه، لأن اللي بيقول كلمة في مصر بيتحبس".

وتابع تامر أمين: " أنا حزين على شيرين، وأعرف أن نيتها طيبة ولا تتحدث في السياسة"، لافتا إلى أن شيرين بنيتها الساذجة "على حد وصفه" تُوقع نفسها في المشاكل.

يُذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أوقف الفنانة شيرين عن العمل بعد بلاغ قُدم ضدها يتهمها بالإساءة لمصر.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان