إعلان

خالد سرحان مستاء من طريقة تكريم والده في "اليوبيل الذهبي" لمعرض الكتاب

06:12 م الخميس 07 فبراير 2019

الفنان خالد سرحان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان خالد سرحان، نجل الدكتور سمير سرحان الرئيس الأسبق للهيئة العامة للكتاب، عن استيائه من تكريم اسم والده بشكل لا يناسب تاريخه وإنجازاته الثقافية، وذلك ضمن التكريمات التي أقيمت في فعاليات دورة اليوبيل الذهبي من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والاكتفاء بتكريمه في قاعة صغيرة وبدون الإشارة إلى هذا التكريم، حسب قوله.
وأصدر خالد بيانًا صحفيًا جاء فيه "أهكذا يكون التكريم يا سيادة رئيس الهيئة العامة للكتاب؟ ، 19 عامًا من الانجازات المتواصلة لوالدي مع معرض القاهرة للكتاب، منذ أن كان جناحًا واحدًا عام 1986، حتى أصبح ثاني أكبر وأضخم معرض على مستوى العالم بعد معرض فرانكفورت".
وتابع "الدكتور سمير سرحان الذي اكتفيت بتكريمه في قاعة صغيرة وأرسلت نائبًا يحضر بدلًا منك"، لافتًا إلى أن رئيس الهيئة كان متواجدًا في نفس التوقيت بالمعرض لتكريم آخرين، مضيفًا "كان من الممكن أن تؤجل تكريمهم لوقت آخر أو تؤجل تكريم اسم والدي، ولكن هذا أن دل إنما يدل على شيء واحد وهو عدم احترام الكبار والرموز".
وألحق بالبيان رابط يستعرض سيرة والده المهنية وإنجازاته في عالم الثقافة، والمناصب التي تولاها، وإصداراته في النقد والأدب.

فيديو قد يعجبك: