إعلان

مصدر مقرب من هيثم أحمد زكي يرد على جملة "مفيش حد يستلم جثمانه"

12:37 ص الجمعة 08 نوفمبر 2019

هيثم زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

تأثر جمهور ومحبو الفنان هيثم أحمد زكي، من تصريحات نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، التي أرجع فيها السبب في تأخر جنازة الفنان الراحل إلى عدم وجود أحد من أهله لتسلم الجثمان من مشرحة زينهم.

وأوضحت نهال فؤاد شقيقة زوجة خال هيثم، عبر حسابها على موقع "فيسبوك" حقيقة الأمر، قائلة: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله، وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه.. وعنده خطيبة.. موضوع عدم وجود أحد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة أولى.. لم يتوفر هذا لأن أخيه كمان خارج البلاد".

وتابعت "صعبة أوي كلمة (لم يجد أحد يستلم الجثمان).. ادعوا لهيثم من كل قلبكم ويا ريت كان شاف حبكم ده في حياته، كمَّ ناس زعلت عليه لم أراها في حياتي، كمَّ ناس صلت عليه.. الله أكبر والحمد لله، حتى في وداعه الأخير في المدفن حب ووفاء لم أراه منذ فترة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، توفي داخل منزله، في الساعات الأولى من صباح الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 بمشاهد قليلة من فيلم "حليم" بعد رحيل والده -بطل العمل- الفنان الكبير أحمد زكي، وكان مسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، أخر أعماله، التي بلغت 15 بين أفلام ومسلسلات.

وتعد أدواره في فيلم "كف القمر" ومسلسلي "دوران شبرا" و"السبع وصايا"، هي الأبرز في مسيرته.

لمتابعة تغطية مصراوي لوفاة هيثم أحمد زكي.. اضغط هنا

2122

فيديو قد يعجبك: