النشرة الفنية| وفاة هيثم أحمد زكي ووالد فنان شهير وسبب غضب حلا شيحة

12:05 ص الجمعة 08 نوفمبر 2019

النشرة الفنية

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 7 نوفمبر، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المختلفة، أبرزها "وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، سبب تأخر جنازته، وأول تعليق من زوج والدته على خبر رحيله، درة تكشف عن اسم الفنان الذي تولى دفن هيثم، السقا يتعاقد مع سينرجي على عدة أعمال فنية، ووفاة والد الفنان أكرم حسني"، وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

تامر مرسي يتعاقد مع "السقا" لتقديم عدة مشاريع فنية

تعاقد رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم، مع النجم أحمد السقا لينضم إلى شركة سينرجى، ليقدم عدة مشاريع فنية من إنتاج الشركة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة. لقراءة الخبر اضغط هنا..

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي. لقراءة الخبر اضغط هنا..

زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف لمصراوي سبب غياب أخيه عن الجنازة

قال رجل الأعمال عز الدين بركات، إن خبر وفاة هيثم أحمد زكي، ابن زوجته الراحلة الفنانة هالة فؤاد، وأخو نجله الوحيد "رامي"، شكل صدمة كبيرة للأسرة. للإطلاع على تصريحه اضغط هنا..

وفاة والد أكرم حسني وتشييع الجنازة بعد صلاة الجمعة

أعلن الفنان أكرم حسني، عن وفاة والده حسني عبدالرحيم، منذ قليل عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، قائلًا: "أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون". لقراءة الخبر اضغط هنا..

درة تكشف عن الفنان الذي تولى دفن هيثم أحمد زكي

كشفت الفنانة التونسية درة، عمن تولى دفن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا قبل ساعات، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية. لقراءة الخبر اضغط هنا..

حلا شيحة غاضبة من تعليقات الجمهور على صدمتها في وفاة هيثم أحمد زكي

عبرت الفنانة حلا شيحة عن استيائها وغضبها من تعليقات بعض متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، على منشور كتبته تعبيرًا عن صدمتها من خبر رحيل الفنان هيثم أحمد زكي. للتعرف على ردها اضغط هنا..

تفاصيل علاقة هيثم أحمد زكي بأخيه.. ولماذا عاش وحيدا؟

كشف عزالدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، أن علاقة الفنان هيثم أحمد زكي، بأخيه من الأم "رامي"، لم تنقطع، بالرغم من أنهما عاشا في بلدين مختلفين. لقراءة الخبر اضغط هنا..

حجاب زينة وانهيار باسم سمرة وانفعال دينا الشربيني.. لقطات جنازة هيثم أحمد زكي

سيطرت عدة لقطات على مشهد جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، التي شُيعت من مسجد مصطفي محمود، بالمهندسين، عقب صلاة ظهر اليوم. للتعرف على أبرز اللقطات اضغط هنا..

حوار| عمر طلعت زكريا: "تليفون أبويا مارنش آخر سنتين.. والعزاء كان مهزلة"

رحل عن عالمنا الفنان طلعت زكريا عن عمر ناهز 59 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية، دخل على إثرها المستشفى، وتوفي يوم 8 أكتوبر الماضي. "مصراوي" أجرى حوارًا مع نجله "عمر" كشف فيه تفاصيل أيامه الأخيرة وغيرها من التفاصيل. لقراءة الحوار اضغط هنا..

أشرف زكي يكشف سبب تأخر جنازة هيثم أحمد زكي: "مفيش حد من أهله يستلمه"

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سبب تأخر خروج جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، من مشرحة زينهم. لقراءة الخبر اضغط هنا..

إعلان