إعلان

خاص| الملحن رزق علي يكشف تفاصيل "أنت النجم" المهداة لرامي جمال

07:45 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

رامي جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طرح الملحن رزق علي أغنيته المهداة للفنان رامي جمال "أنت النجم"، عبر قناته بموقع يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى النحاس وتوزيع تيام طارق.

وتحدث رزق في تصريح لـ"مصراوي" عن الأغنية: "الفكرة بدأت من حوالي شهرين، وكانت عن إعجاب بألحان وأغاني وشخصية رامي جمال، وقد تحدثت مع الشاعر مصطفى النحاس عن رغبتي في تقديم أغنية له، وبالفعل كتب الكلمات وقمت بتلحينها ووزعها تيام طارق".

وعن تزامن طرح الأغنية مع إعلان رامي جمال عن مرضه، قال: "من البداية كان هدفنا إن نقول له فنك الجميل هو ما جعلنا نغني لك، وصدفة وحدها هي التي جعلت موعد طرحها يأتي مع إعلانه لمرضه، وحديثه عن الانسحاب، وهو ما لا نقبله منه، وننتظر منه المزيد من الأعمال، لأنه بالفعل فنان ونجم يستحق الدعم مثلما أسعدنا بأعماله".

وكان المطرب الشاب رامي جمال قد كشف عن إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء اللون في عدة مناطق بجسده، قائلا إنه ذهب لعدد كبير من الأطباء، لكنهم لم يجدوا حلولا لها.

وكتب رامي عبر حسابه في "إنستجرام": "الحمد لله الذي أحبني، فابتلاني وقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي، وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير، ودكاترة كتير، ومفيش فايدة".

وتابع: "رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده، وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من اللدائم من المستقبل، وفعلًا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان، واللي يخاف يسلم عليا، واللي يسألني هو ده معدي".

واستكمل: "أنا بقالي سنة فعلًا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها، لدرجة خلت ناس تقولي شوف بيزنس تاني أعمله عشان الناس مش هتقبلك كده، وفكرت في كلامهم بصراحة".

فيديو قد يعجبك: