النشرة الفنية| أسعار تذاكر حفل "الهضبة" بجامعة مصر و"سبع البرمبة" ليس اسمًا نهائيًا

12:05 ص الجمعة 18 يناير 2019

النشرة الفنية

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي"، على مدار الخميس 17 يناير، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، منها "جميلة عوض توشك على الانتهاء من تصوير (سبع البرمبة)، إحياء الذكرى الرابعة على رحيل الفنانة فاتن حمامة، أسعار تذاكر حفل (الهضبة) عمرو دياب في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وصور آخر بروفات حفل آمال ماهر على مسرح المنارة،.." وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

جميلة عوض لـ"مصراوي": لم نستقر على اسم نهائي لفيلم "سبع البرمبة"

أوشكت الفنانة جميلة عوض على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد مع الفنان رامز جلال، والذي يجمعها به للمرة الأولى. إليكم التفاصيل..

 

انطلاق تصوير "فكرة بمليون جنيه"

نشر الفنان كريم عفيفي عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة من احتفال فريق عمل مسلسل " فكرة بمليون جنيه" للفنان علي ربيع ببدء التصوير. إليكم التفاصيل..

 

آخر بروفة لآمال ماهر قبل حفلها على مسرح المنارة

حرصت الفنانة آمال ماهر على إجراء بروفة أخيرة عصر يوم الخميس، قبل ساعات من الحفل الذي تحييه بمركز المنارة احتفالا بصدور ألبومها "أصل الإحساس". إليكم التفاصيل..

 

ذكرى فاتن حمامة

حلت أمس الذكرى الرابعة لوفاة "سيدة الشاشة العربية" فاتن حمامة، التي مرت بثلاث زيجات، الأولى من المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار، وآخرها من الدكتور محمد عبدالوهاب، لكن يظل زواجها بعمر الشريف هو الأشهر والحديث الذي لا يمل الجميع منه، وُلدت فاتن حمامة في 27 مايو 1931 ورحلت عن عالمنا في 17 يناير 2015 تاركة تاريخ فني طويل. إليكم التفاصيل..

 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر عن طرح تذاكر حفلها الأول في عام 2019 للمطرب عمرو دياب، والذي سيُقام يوم الجمعة 22 فبراير باستاد كرة القدم بالجامعة. لقراءة الخبر اضغط هنا..

 

يسرا ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم

أعلن مدير التصوير محمود عبدالسميع، رئيس مهرجان جمعية الفيلم، عن اختيار المخرج هاني لاشين رئيسًا للجنة تحكيم الدورة الـ45 من المهرجان، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 26 يناير إلى 2 فبراير، في مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

 

تعرف على إيراد "قرمط بيتمرمط" في أول أيام عرضه

استقبلت دور العرض السينمائي أول أمس الأربعاء 16 يناير فيلم "قرمط بيتمرمط" بطولة الفنان أحمد آدم، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر. لمعرفة ما حققه الفيلم اضغط هنا..

 

أحمد فتحي يشارك في "اللعبة" برمضان

يستعد الفنان أحمد فتحي، للمشاركة في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال مسلسل "اللعبة"، مع الفنانين هشام ماجد وشيكو. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

 

بالصور.. بوسترات جديدة لفيلم Captain Marvel

طرحت شركة "مارفل" بوسترات جديدة لفيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، المقرر طرحه يوم 8 مارس المقبل، في دور العرض حول العالم. إليكم التفاصيل..

 

إعلان