• رانيا ياسين لـ"مصراوي": ليس من حقي إعلان اعتزال محمود ياسين

    03:56 م الجمعة 14 سبتمبر 2018
    رانيا ياسين لـ"مصراوي": ليس من حقي إعلان اعتزال محمود ياسين

    رانيا محمود ياسين

    كتبت- منى الموجي:

    نفت الفنانة رانيا محمود ياسين، إعلانها اعتزال والدها النجم الكبير محمود ياسين للعمل الفني، مؤكدة أن كلماتها تم اجتزاؤها من السياق الذي قيلت فيه.

    وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، "لم أقل هذا الكلام، سُئلت عن صحة والدي وأجبت بأن حالته الصحية جيدة، وبعدها تم سؤالي عما إذا كان في استطاعته النزول للمشاركة في أي عمل فني، فكان ردي كالتالي (ظروفه الصحية لا تسمح انه يشتغل، ميقدرش ينزل يشتغل، ده راجل نجم طول عمره بيعمل أعمال هو بطلها، وده يستلزم وجوده عدد ساعات طويلة في التصوير تصل لعشرين ساعة، لأنه بيبقى بطل العمل، لكن ظروفه الصحية لا تسمح دلوقتي بالجلوس كل هذه الساعات، ده إجهاد عليه صحيًا)".

    وأضافت "قلت أيضًا إن والدي لن يناسبه المشاركة في أي عمل فني بأدوار صغيرة لا تتناسب مع تاريخه الفني الكبير، مع احترامي لكل الجراندات الذين يشاركون في أعمال فنية بأدوار صغيرة"، مشددة على أن هذا نص ما قالته، ولم تعلن اعتزال والدها، لأنه ليس من صلاحياتها أو من حقها، حسب قولها، الإعلان عن هذا الأمر.

    وأوضحت رانيا "مثلًا لو جاله حاجة إذاعية وهو حابب يعملها يبقى كده أنا أعلنت اعتزاله، مينفعش"، مضيفة "طالما أنه لم يقل هذا الكلام، أنا لا أقوله، فقط كنت أوضح طبيعة حالته الصحية، وهناك فرق بين الحديث في هذه النقطة وبين إعلان اعتزاله".

    جدير بالذكر أن آخر عمل سينمائي قام ببطولته الفنان الكبير، كان فيلم "جدو حبيبي" الذي عُرض في 2012، وشاركه البطولة الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، أما آخر عمل تليفزيوني شارك فيه فكان مسلسل "ماما في القسم" مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، والذي تم عرضه عام 2010.

    محمود ياسين وشهيرة وعمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين

    إعلان

    إعلان

    إعلان