إعلان

ليالي الصيفية:نسرين طافش بإطلالة سوداء .. وكارلا حداد مع والدتها

01:18 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

إيميه صياح

نشرت الفنانة ايميه صياح عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في د اليونان.

إليسا

الفنانة إليسا هي الاخرى نشرت صور لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في اليونان .

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحدى المدن الساحلية.

أحمد زاهر

نشر الفنان أحمد زاهر صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها في أحد المدن الساحلية بمصر مع مجموعة من أصدقائه، وجمعته الصورة بابنته الصغيرة.

باسل الزاو

نشر الفنان باسل الزارو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له من إجازته الصيفية التي يقضيها في أسبانيا ، وعلق الزارو على صورته" لما تتصور وأنت في إسبانيا.. و المغرب في الخلفية ... يبقي سبحان الخالق لا تخرج قبل أن تعمل لايك وتقول سبحان الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نانسي عجرم

نشرت المطربة نانسي عجرم صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية ، وجمعتها الصورة بزوجها فادي الهاشم، لتحتفل بها بمرور 10 سنوات على زواجهم.

عمرو يوسف

وبعد تألقه في مسلسل طايع، سافر الفنان عمرو يوسف إلى أسبانيا ليحتفل بإجازته الصيفية، وشارك جمهوره بصورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وهي يزور المعالم السياحية في العاصمة مدريد.

سارة الشامي

وشاركت سارة الشامي جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الانستجرام، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في أحدى المدن الساحلية، وظهرت نسرين في الصورة بفستان أسود طويل وعلقت عليها " الامتنان هو تقدير لكل ما هو كائن .. بأي شكل .. ليس لانك تحتاجه .. بل لأنك تحبه".

حسام الحسيني

ونشر المخرج حسام الحسين عير بحسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة جديدة له من إجازته الصيفية التي يقضيها في مراسي.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة له على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" من إجازتها الصيفية التي تتمتع بها منذ بداية شهور الصيف.

جويل مردينيان

نشرت الإعلامية جويل مردينيان صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في فرنسا.

كارلا حداد

شاركت الفنانة كارلا حداد على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جمهورها بصورة لها مع والدتها وعلقت عليها " أمي، هيّي أصل الحب والحنان"

فيديو قد يعجبك: