إعلان

الفيديو ..لهذا السبب .. الفنانة منة جلال تصف الوسط الفني بـ"الكذاب والخادع والمنافق"

12:07 ص الخميس 02 أغسطس 2018

منة جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

نشرت الفنانة منة جلال على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك ، فيديو لها تتحدث فيه عن وجعها من غياب الفنانين عن عزاء الفنان الشاب مصطفى العلي ، وهاجمت منة الفنانين والوسط الفني بسبب ما حدث .

وقالت منة جلال في الفيديو " أنا معنديش كلام أقوله، غير أننا وسط وحش قوي ، وسط منافق ، له الظاهر فقط، وكل ما الناس بتموت بتبان قوي معادن الناس اللي بتبقي موجودة، احنا وسط ملناش خير على بعض ، ووسط وحش قوي ، وأقلية الجيدون في هذا الوسط، وهو وسط كذاب.

وأضافت منة " أن هذا ثاني عزاء أحضره ولا يتواجد أحد، مشيرة إلى أن ما حدث مع مصطفى العلي حدث من قبل مع الفنان ماهر عصام ، قليلون من حضروا العزاء

واختتمت حديثها بالقول " البقاء لله في الوسط الفني "

وتعد منة ليست أول فنانة تهاجم الوسط الفني بعد تغيبهم عن عزاء مصطفي العلي ، حيث نشر الفنان الشاب مصطفي درويش صورة من داخل سرادق العزاء ، ليكشف من خلالها عن حالة الغياب التي سيطرت على العزاء ، كما وجه أيضا رسالة قوية هاجم فيها الوسط الفني .

جدير بالذكر أن الفنان الشاب مصطفى العلي توفي في 28 يوليو الماضي. وهو شارك في أعمال عدة منها "الحكر" و"شهادة ميلاد" و "ليالي الحلمية" و"خلف الله" والإكسلانس" و "عيون القلب" و"رحلة يوسف" وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان