إعلان

كيف علق نجوم الفن على خروج البرازيل من كأس العالم؟.. أحدهم توقع صعود بلجيكا

10:45 م الجمعة 06 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

استطاع المنتخب البلجيكي انتزاع بطاقة العبور لدور الأربعة من المنتخب البرازيلي، وأحرج البلجيك أصحاب الرداء الأصفر بهجمات مرتدة سريعة في الشوط الأول أربكتهم وأمطرت شباكهم بهدفين.

وحاول البرازيليون العودة من خلال نيمار و كوتينيو و فيرمينو، لكن ثلاثتهم لم يهزوا شباك البلجيك سوى مرة واحدة.. وفي هذا التقرير نرصد لكم تعليقات المشاهير على خروج البرازيل من المونديال:

يوسف الخال

الفنان اللبناني يوسف الخال كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر" إنتهى عصر #البرازيل. "

صلاح عبد الله

الفنان الكبير صلاح عبد الله كتب تعليقا على جماليات المباراة على صفحته الشخصية بموقع تويتر: "البرازيل_بلچيكا دي مش كورة دي مزيكا".

نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي هو الآخر كان يتوقع المباراة، حيث أعاد نشر تغريدة كتبها منذ أربعة أيام عن المنتخب البلجيكي يقول فيها: "يا جماعة ده فريق رهيب.. إيه الإصرار ده؟؟ والقتال ده.. والإتقان ده؟ بلجيكا جديرة بالنهائي بلا شك"، وعلق عليها: "يا جماعة قلنا من أربعة أيام".

محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر، تغريدة قصيرة:" معلش سيليساو".

محمد عطية

الفنان محمد عطية نشر على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك منشورات أثناء سير المباراة، جاء فيها "لو البرازيل جابت جول قبل الدقيقه سبعين هتكسب"، وأشاد بأداء كورتوا وكوتينيو، وتعجب من سرعة لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا.

محمود البزاوي

الفنان محمود البزاوي علق على ما حدث في المباراة على صفحته الشخصية بموقع تويتر: "إحنا بمنتخب كابتن حسن شحاته عملنا مباراة هي الأعظم قدام منتخب برازيلي أقوى من اللي خرج النهاردة بمراحل.. و ده يخليني أقول ياريت منتخب كابتن حسن شحاته كان هو اللي موجود في كأس عالم روسيا".

البزاويالحلفاويصلاح عبد اللهعطيةهنيدي - البرازيليوسف الخال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان