إعلان

أمريكي يتهم "زينة" بالتعدي على أسرته بدبي: "شتمتنا وعَضّت زوجتي"

04:23 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

الفنانة زينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص- دبي:

تواجه الفنانة زينة تهمة التعدي على أسرة أمريكية من أبٍ ذي أصل مصرية وزوجته وابنته 11 عاماً داخل فندق أتلانتيس أواخر الشهر الماضي، كما اتهمت الفنانة الأب والأم بالاعتداء عليها بدورهم في بلاغٍ سجلته شرطة دبي.

وبحسب تقارير الشرطة فإن بلاغاً ورد عن الواقعة يوم 29 يونيو الماضي وأرسلت دورية إلى الفندق، وانتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أدلوا بأقوالهم، وفي ظل إصرار كل منهم على موقفه وجه لطرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل وإجراء اللازم.

وبحسب مصادر فإن السائح الأمريكي لجأ إلى قنصلية بلاده التي أحالته إلى مستشار قانوني حسن الحايس بمكتب الرواد للمحاماة في دبي، وتوجه بناء على توصية الأخير إلى مستشفى راشد، حيث خضع هو وزوجته وابنته لفحص طبي، وحصلوا على تقارير تفيد تعرضه هو وزوجته وابنته لإصابات مختلفة شملت خدوشا وكدمات وعضات.

وشرح الأب في إفادته إنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ في وجه ابنته 11 عاماً، وتسبها باللغة العربية، لكن الفتاة لم ترد لأنها وشقيقها الأًصغر لا يجيدان العربية.

وأضاف السائح 47 عاماً: "اتجهت سريعاً إلى تلك المرأة، وأخبرتها أن ابنتي لا تفهمها، ولا مبرر للصراخ بهذه الطريقة، فتطاولت علينا بالإنجليزية، وادعت أن ابنتي قامت بتصويرها أثناء جلوسها على المسبح بزي السباحة.

وأشار إلى أنه لم يكن يعرف تلك المرأة من الأساس، وأخبرها بذلك، مؤكداً أن ابنته كانت تصور شقيقها 5 سنوات في ملعب المطعم الذي شهد الواقعة، ولا تعرفها حتى تصورها، فردت زينة شارحة هويتها، ثم هجمت على زوجته وعضتها، وهاجمت ابنتها وخدشتها، وعضتها، وأخذت منها هاتفها وكسرته، بينما هجمت امراة أخرى كانت بصحبتها تبين لاحقاً أنها شقيقتها عليه، وعضته في كتفه.

ويتواصل مصراوي هاتفياً مع الفنانة زينة والتي أكدت أنها بصدد إصدار بيان بشأن تفاصيل الواقعة.

فيديو قد يعجبك: