إعلان

بالصور.. فنانات فشلن في تجسيد السندريلا

01:41 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

تظل السندريلا سعاد حسني، أيقونة للأنوثة، الشقاوة، البراءة، والإغراء، فقد جمعت كل هذه الصفات التي جعلت منها أسطورة للفن لا تُنسى، ولا تزال النجمة الراحلة تحتل مكانة خاصة لدى عشاقها في كل أنحاء الوطن العربي، رغم رحيلها منذ 17 عاما.

كاريزما "سعاد" حتى الآن تتحدى الغياب، فهي حاضرة في عقول وقلوب محبيها، بصوتها المبهج، وأنوثتها الطاغية، مما جعل من فكرة تقليدها "مهمة" تكاد تكون مستحيلة، فمن الصعب الوصول لكاريزما سعاد حسني، فهي خارج إطار المنافسة، لدرجة أصابت مقلديها بـ"لعنة سعاد حسني".

ومن أبرز الفنانات اللاتي قدمن شخصية السندريلا:

منى زكي

على الرغم من رصيد الفنانة منى زكي، لدى الجمهور، إلا إن هذا لم يشفع لها الانتقادات الكبيرة التي لاحقتها من قبل الجمهور والنقاد منذ سنوات، حينما قدمت شخصية سعاد حسني، ضمن أحداث مسلسل "السندريلا"، الذي يتناول قصة حياتها.

ولم تستطع الفنانة منى زكي أن تصل لروح السندريلا، وكأن هناك سندا منيعا يحول بين تقبل الجمهور أن يتم تقليد السندريلا، وعلى الرغم من كون "منى" واحدة من أهم نجمات جيلها، إلا إن هذا الدور يعتبر من "أسوأ" ما قدمت في مشوارها الفني.

نادية حسني

ضمن أحداث مسلسل "العندليب"، قدمت المذيعة نادية حسني، شخصية السندريلا، وعلى الرغم من إنها ظهرت في مشاهد معدودة، إلا إن البعض انتقد اختيارها، خاصة أنها لا تشبه سعاد حسني، ولم تستطع الوصول لأي "نقطة" تجمعهما، وبالتالي جاء الأداء باهتا، بعيد كل البعد عن روح وشكل سعاد حسني.

سهير رجب

شاركت الفنانة سهير رجب، في بطولة فيلم "حليم"، وهو آخر أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، ويتناول سيرة العندليب الأسمر، وظهرت "سهير" ضمن أحداث العمل وهي تجسد شخصية السندريلا، ولم يتجاوز دورها سوى مشهد واحد، ولم تستطع "سهير" لفت الأنظار، فلم تشبه السندريلا بأي شكل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان