إعلان

تامر حسني يتجاهل الاعتداء على الصحفيين في حفله ويشكر فريق عمله

12:55 م الأحد 15 أبريل 2018

تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

تجاهل المطرب تامر حسني ما شهده حفله بجامعة بدر، الذي أقيم مساء أمس السبت، من اعتداء على الصحفيين ومراسلي للقنوات الفضائية، المسؤولين عن تغطية الحفل إعلاميًا.

وكتب تامر عبر حسابه على فيسبوك، منشورًا يقدم من خلاله الشكر للمنظمين والقائمين على الحفل، قائلا: "بشكل عام لما تبصوا لصور الحفلة اكيد هتلاقوا مجهود كبير في شكل المسرح، واكيد بيحضر في دماغكوا مشواري سنين في تطوير المسرح المصري والعربي عشان يبقى المنظر ده بعد كده العادي ليا ولأي فنان آخر المجهود ده وراه ناس كتير صدقوني واستحملوني ومشيوا معايا خطوة بخطوة اسمحولي اشكرهم تاني وتالت ".

وتابع: "بشكر الأستاذ وليد منصور على تنظيمه الرائع في تأمين دخول وخروج كل هذا العدد الضخم من الجماهير في سلم وأمان شكراً أستاذ وليد وكل الشكر لجميع فريق عملك، المهندس الكبير وليد الحريري وتألقه الملحوظ في إخراج الصورة الخاصة بشاشات العرض واستخدامه لأحدث معدات الإضاءة في العالم".

وأضاف: "شكرًا المهندس المبدع أحمد عصام في استخدام المؤثرات الخاصة والألعاب النارية الاستثنائية ومجهوده في تطوير المجال بشكل عام وفريق عمله الكبير. مهندس الصوت الكبير والمميز چورچ سعيد والمهندس أحمد عبدالقادر، تصميم المسرح والديكورات المهندس الكبير تامر فوزي وكل الشكر لضيوفي الكرام وأصدقاء العمر اللي شرفوني إمبارح حسام الحسيني وكريم محسن كان ليكوا واحشة كبيرة يا رجالة".


وختم كلامه: "ألف مليون شكر لفرقتي الموسيقية الكبيرة وإدارة أعمالي وجميع فريق عملي وهم أيضاً اصدقاء عمر شكراً لكل الجماهير الغالية الكريمة اللي حضرت شكراً لمجهود محبي تامر والألتراس في مصر وجميع أنحاء العالم".

يُذكر أن عدد من الصحفيين تعرضوا للاعتداء أمس من أمن جامعة بدر، وتم تكسير عدد من معداتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان