النشرة الفنية| حقيقة حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع" وتعليق شيماء سيف بعد دخولها المستشفى

12:14 ص الخميس 12 أبريل 2018

إعداد- علي المناوي:

نشر موقع مصراوي، أمس الأربعاء، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بوزيرة الثقافة وافتتاحها الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية، وبرئيس التليفزيون المصري وكشفه حقيقة حذف أحد المشاهد لـ"سعاد حسني"، وشيماء سيف وأول تعليق لها بعد دخولها المستشفى، وغيرها من الأخبار، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم:

رئيس "التليفزيون" يكشف حقيقة حذف أحد المشاهد لـ"سعاد حسني"

نفى مجدي لاشين، رئيس قطاع التليفزيون، ما تردد مؤخرًا عبر عدد من وسائل الإعلام، حول حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع" بعد طرحها كاملة خلال 43 عامًا معبرًا عن دهشته من الأمر.

للتفاصيل الكاملة..اضغط هنا

أول تعليق من شيماء سيف بعد دخولها المستشفى

صرحت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن استقرار حالتها الصحية، وذلك في أول تعليق لها، بعد دخولها المستشفى، ونشرت تعليقًا لها قالت خلاله: "الشدة بتعرفك مين التمام، ومين خسارة فيه السلام".

للتفاصيل الكامة.. اضغط هنا

"لدينا أقوال أخرى" عنوان نهائي لمسلسل يسرا الجديد

كشفت شركة العدل جروب للإنتاج الفني، عن الاستقرار على "لدينا أقوال أخرى" ليكون الاسم النهائي لمسلسل النجمة يسرا في شهر رمضان المقبل، وذلك بدلاً من الاسم المؤقت "بني يوسف".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

شيرين تعرض 10 صور جديدة من حفل زفافها

كشفت النجمة شيرين عبدالوهاب عن 10 صور جديدة من حفل زفافها، الذي أقيم السبت الماضي، على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك" تجمعها بنجوم الفن، ومنهم: إلهام شاهين، وليلي علوي، ومنة شلبي، كذلك عائلتها، وجدة حسام حبيب، وعلقت على الصور قائلة: "يوم من عمري".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

وزيرة الثقافة تعلن افتتاح الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية

أكدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم في كلمتها خلال إعلانها افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، على مدى التعاون الكبير بين المهرجان والمحافظة وشعب الإسماعيلية المضياف الذي مكّن المهرجان من صنع إنجازاته على مدار 20 دورة.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

3 وقائع لتعاون لم يتم بين الأبنودي وكوكب الشرق

يحتفل محبو الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، اليوم، بذكرى ميلاده الـ80، فقد ولد في مثل هذا اليوم عام 1938، ولكن تبقى علاقة أم كلثوم بالأبنودي، علاقة شائكة، خاصة أن كوكب الشرق طلبت أكثر من مرة أن تغني من كلمات الأبنودي، إلا أن هذا التعاون لم يحدث، فهناك 3 وقائع شاهدة على تعاون "لم يتم" بين القطبين الكبيرين.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

هؤلاء قدموا "قلبي يحدثني" قبل حسن الشافعي وهاني عادل

وصل عدد مشاهدات كليب أغنية "قلبي يحدثني" التي طرحها الموزع الموسيقي حسن الشافعي ويغنيها هاني عادل إلى مليون مشاهدة، بعد 24 ساعة من طرحها، لتضيف نجاحاً جديداً لقصيدة الشاعر الصوفي ابن الفارض الملقب بـ"سلطان العاشقين"ومع ما تحققه الأغنية من نجاح، نكشف هنا بعض من سبقوا الشافعي وعادل إلى غناء القصيدة التي تعد من أبرز أشعار العشق الإلهي.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

"قبلة" تتصدر بوستر الدورة الـ71 لمهرجان كان السينمائي

كشفت إدارة مهرجان كان السينمائي اليوم، عن بوستر دورته الـ71 ، التي ستنطلق في الفترة من 8 إلى 19 مايو المقبل، وهو عبارة عن لقطة لرجل وامرأة يتبادلان القبلات، والمأخوذ عن فيلم "Pierrot le fou" للمخرج جان لوك جودار عام 1965، ومن بطولة آنا كارينا وجون بول بيلموندو.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

وفاة رئيس قطاع الإنتاج الأسبق

نعت الإعلامية فاطمة فؤاد، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، محيي الغمري، رئيس قطاع الإنتاج الأسبق بماسبيرو، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 72 عاماً.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

تامر عبدالمنعم يكشف حقيقة استبعاد محمد فؤاد من "الضاهر"

قال الفنان تامر عبدالمنعم أن الرقابة وافقت أمس على استكمال تصوير مسلسل "الضاهر"، بعد موافقة إحدى الجهات السيادية على عرض المسلسل، وكشف عن حقيقة استبعاد الفنان محمد فؤاد من بطولة العمل، في تصريحات خاصة لمصراوي، بأن الموضوع "مش لعب عيال"، وفكرة استبعاد فؤاد غير واردة، وأن صناع عمل المسلسل بصدد عقد اجتماع غداً، لتحديد موعد استكمال التصوير مرة أخرى.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان