إعلان

بيومي فؤاد عن "الكدواني": كان نجم في مسرح الجامعة واحنا "ولاد البطة السودة"

08:49 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حل الفنان ماجد الكدواني، ضيفا على برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على الذي يُذاع على راديو "إنرجي"، في لقاء تناول مشواره الفني منذ البداية، ونقاط التحول فيه.

وفاجأ الفنان بيومي فؤاد، "الكدواني" بمداخلة هاتفية، وقال عن الكدواني: "كان نجم العروض ومن يومه هو نجم وكنا ولاد البطة السودة، نشتغل ونتعب ونعمل الديكور".

من جانبه علّق ماجد على ما قاله بيومي: "أنا وبيومي فؤاد لدينا الكثير من الذكريات معا، خلال بروفات المسرحيات والسفر والمهرجانات المسرحية".

كذلك أكد المخرج خالد دياب في مداخلة هاتفية بالبرنامج أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع ماجد الكدواني، قبل أن يتعاونا معا في فيلم "ديكور"، وأن هناك عدد كبير من المشروعات بينهما ولم تكتمل، قبل أن يعودا للتعاون في "طلق صناعي".

ومن جانبه قال الكاتب والسيناريست أحمد مراد، في مداخلة هاتفية أيضًا، إن ماجد دائما ما يفاجئ صناع العمل بـ"حاجة مش متوقعة"، وأن المخرج قد يعيد المشهد لكي يمنح ماجد الفرصة لخلق شيء جديد، لافتًات إلى أنه "مكسب فيلم تراب الماس" الذي يشارك في تصويره حاليًا.

يُذكر أن فيلم "طلق صناعي" من بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومي كساب وعبد الرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد وسيد رجب وسيناريو خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب.

فيديو قد يعجبك: