إعلان

هند صبري تنتهي من "نورا تحلم" بتونس.. وتستعد لـ "الممر" و"الفيل الأزرق٢"

03:15 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

هند صبري

كتب- عربي السيد:

انتهت النجمة هند صبري، منذ يومين، من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها التونسي الجديد الذي يحمل اسمًا مؤقتًا هو "نورا تحلم"، من تأليف وإخراج هند بوجمعة، وإنتاج شركة بروباجندا- عماد مرزوق، ويشارك في العمل لطفي العبدلي، وحكيم بن مسعود، وإيمان الشريف.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم زهرة حلب الذي افتتح فعاليات أيام قرطاج السينمائية عام ٢٠١٦ مع المخرج الكبير رضا الباهي.

وعبرت النجمة هند صبري عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي شهدت بدايتها وتعاونها هنا مع مخرجة شابة يؤكد دورها تجاه سينما بلادها ودعم المواهب الشابة في كل المجالات.

بالإضافة لتجسيدها شخصية امرأة تمثل قطاعًا كبيرًا من سيدات تونس اللائي تحمّلْن مسؤولية أسرهن نتيجة غياب الزوج لأسباب مختلفة.

على صعيد آخر تستعد النجمة هند صبري لتصوير دورها ضيف شرف في فيلم الممر والذي تشارك فيه مع كوكبة من النجوم منهم أحمد عز وإياد نصار ومحمد فراج ويخرجه المخرج الكبير شريف عرفة.

وأكدت هند سعادتها بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية المصرية التي تبرز بطولات الجيش المصري في فترة من أصعب فترات التاريخ المصري إبّان حرب الاستنزاف التي قدم فيها الجيش المصري أروع البطولات في العديد من المعارك التي تحتاج لافلام كثيرة جدا كي تعبر عن كل تفاصيلها.

في الوقت نفسه تبدأ تصوير فيلمها الجديد الفيل الأزرق٢ والذي تتشارك بطولته مع النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم ويكتبه أحمد مراد ويخرجه مروان حامد وتنتجه شركة سينرجي.

وتتكتم هند تفاصيل دورها فيه بناءً على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة، والفيلم هو التعاون الأول بينها وبين كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وهو ما تتحمس له هند كثيرا، فهو عودة للتعاون مع مروان حامد بعد إبراهيم الأبيض

Capture

فيديو قد يعجبك: