إعلان

منها كيكي دينا الشربيني ورقص شريهان وتوبة سما المصري.. 10 فيديوهات أثارت الجدل في 2018

09:10 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تخص نجوم الفن خلال عام 2018 منها المفرح والمبهج، ومنها الصادم والمؤلم.. وفي السطور التالية أبرز 10 فيديوهات تُدُووِلت على مواقع التواصل:

رقص شريهان في شم النسيم

نشرت النجمة ياسمين رئيس، في أبريل الماضي عبر صفحتها بـ "إنستجرام"، فيديو للنجمة الكبيرة شيريهان، وهي ترقص احتفالاً بيوم شم النسيم، حيث واحتفلت به وسط عدد من الفنانين تامر حبيب، والنجم عمرو يوسف وزوجته كنده علوش، والمخرج هادي الباجوري، في حديقة فيلتها.

View this post on Instagram

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawyofficial) on

دينا الشربيني "كيكي"
شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها في يوليو الماضي بمقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، على طريقة تحدي "كيكي"، عبر صفحتها بـ "إنستجرام"، واثار الفيديو جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت "دينا" خلال الفيديو وهي تفتتح باب السيارة وتنزل منها وترقص في الشارع على أنغام أغنية عمرو دياب، وتقوم بتصورها الفنانة ياسمين رئيس

View this post on Instagram

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

رقص مصطفي فهمي ودلال عبد العزيز

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لرقص النجم مصطفى فهمي مع الفنانة دلال عبدالعزيز على أنغام "زمن الشقاوة" خلال حفل زفاف منة حسين فهمي الذي أقيم على احد الشواطئ بالساحل الشمالي.

View this post on Instagram

A post shared by الله هو السند♑️ (@mo_abdelrahman.fa) on

توبة سما المصري

أكدت الفنانة سما المصري، "توبتها" من خلال مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على موقع التواصل، حيث ظهرت فيه دون "مكياج"، وأعلنت عن حذفها صورها الجريئة من حساباتها، وفي رسالة إلى منتقداتها من الفتيات، قالت سما في الفيديو: "البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش إنتوا أشرف وأنضف مني بكتير، حقكوا عليا، المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله".

View this post on Instagram

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

إليسا تتعرض للتنمر

كشفت المطربة إليسا عن استيائها من تعرضها للتنمر حيث تتعرض للسخرية من شفاهها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، موضحة إن الأمر لا يشغل بالها، ولا يهمها، ويكفي ما حققته من نجاح كبير خلال السنوات الماضية، وذلك أثناء لقائها ببرنامج "بلا طول سيرة" على هامش مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة" الذي أقيم بالعاصمة الأردنية عمان.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa_12122 (@elissa__12122) on

سيارة محمد رمضان الفارهة

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، على "إنستجرام"، مقطع فيديو استعرض فيه إحدى سياراته الفارهة، وهو يتجول بها في أحد الشوارع. كتب رمضان على الفيديو معلقًا: "الابتسامة لغة لا تحتاج للترجمة"، ونال الفيديو انشارا واسعا بين رواد مواقع التواصل.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

الفيشاوي يعلن عن إصابته بالسرطان

فاجأ النجم فاروق الفيشاوي جمهوره، بإعلان خبر إصابته بمرض السرطان، وذلك أثناء تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وقال الفيشاوي، خلال كلمته أثناء التكريم: "لقد قبلت التكريم لسببين أولهما حبي للمهرجان والسينما، أما السبب الثاني فهو شخصي وهو إصابتي بالسرطان".
وأضاف فاروق: "أرجوكم لا تنزعجوا، وادعو لي، وأوعدكم أنني سأنتصر عليه"، وأثارت كلمة الفيشاوي حالة من الصدمة لدى الحضور، حيث تداول الجمهور الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل.

رقص شيرين عبدالوهاب على مهرجان "العب يَالَا"

أشت المطربة شيرين عبد الوهاب، أجواء حفلها زفافها، بعد رقصها علي أغنية "العب يالا" لأوكا وأورتيجا، وقد شاركها الرقص شقيقها محمد، وذلك في حفل زفافها علي المطرب حسام حبيب، والذي أقيم في ابريل في أحدى الفيلات بطريق مصر الإسماعيلية.

View this post on Instagram

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawyofficial) on

عمر دياب يقدم دينا الشربيني على المسرح

فاجأ الهضبة عمرو دياب، جمهوره في حفل بجامعة مصر الدولية، أقيم أكتوبر الماضي، بصعود الفنانة دينا الشربيني معه على خشبة المسرح، حيث أوقف الغناء ونادى على الشربيني، قائلا: "جبت لكم برج الحوت"، حيث احتضنها ورقصا سويًا على المسرح، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لحظة صعود دينا الشربيني على المسرح لعمرو دياب.

فيديو قد يعجبك: