• محامي حسن كامي: اشتريت مكتبته بمليون جنيه.. وبيومي فؤاد: "مشتمتش الزمالك".. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع

    04:11 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

    إعداد- منى الموجي:

    تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي" أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي "سبب عدم تعاون المنتج محمد مختار مع طليقته الفنانة رانيا يوسف أثناء ارتباطهما ورأيه في أزمتها الأخيرة، هل يوافق محمد هنيدي على دخول أبنائه المجال الفني، وأزمة ممتلكات الفنان الراحل حسن كامي بين أسرته ومحاميه،..."

    محمد مختار

    في حلقة جديدة من برنامج "مساء dmc" الذي تقدمه المذيعة إيمان الحصري، حل المنتج محمد مختار ضيفًا، وتحدث عن علاقته بطليقته الفنانة رانيا يوسف، وعن عدم إنتاجه لها أي عمل فني، رغم إنتاجه للفنانة نادية الجندي فترة زواجهما عدة أعمال سينمائية.

    وقال مختار "قلت حرام المقارنة لأن كنت خايف عليها تتظلم أمام اسم كبير زي نادية الجندي لأن هيحصل مقارنة، وكمان كنت ساعتها موقف إنتاج"، لافتًا إلى أن علاقته برانيا منقطعة منذ 3 سنوات رغم أن بينهما بنتين، قائلًا "هي أم البنات على عيني وعلى راسي بس مفيش علاقة"، وعن أزمتها الأخيرة بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، قال "لم أتحدث معها بعد أزمتها الأخيرة، لكن تابعتها. شهادتي مجروحة لأنها أم أولادي لكن أنا شايف إن الأزمة تضخمت، وكلمت البنات وقلتلهم متخافوش الموضوع هينتهي".

    مصطفى فهمي

    استضافت المذيعة سمر يسري في حلقة جديدة من برنامجها "حفلة 11"، الفنان مصطفى فهمي، وبسؤاله عن علاقته بزوجاته السابقات، قال "أنا لم أتزوج سوى 3 مرات فقط، زوجتي الحالية هي الثالثة، وحاليًا حد فيهم علاقتي بيه كويسة والتانية انقطعت العلاقة، الظروف مسمحتش، الزيجة الاولانية فيها ولاد فلازم يبقى فيه ود، التانية مكنش فيه أولاد حصل انفصال وكل واحد راح لحاله".

    أسرة حسن كامي

    طلبت أسرة الفنان حسن كامي، شقيقته نيجار وزوجها، أثناء استضافتهما في برنامج "كل يوم" على قناة ON E من النائب العام، التحفظ على ممتلكات الفنان الراحل، من مكتبة وفيلا بكل ما فيهما من محتويات ثمينة، وقال زوج نيجار كامي "بناشد سيادة النائب العام ووزير الداخلية نلحق الفيلا لأن هيتهرب منها حاجات كتير جدًا، لأنه حوّل خرايط ومخطوطات على هناك"، متهمين محامي كامي بالاستيلاء على الفيلا والمكتبة دون وجه حق.

    محامي حسن كامي

    واستضاف الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "كل يوم" المحامي عمرو رمضان، محامي الفنان حسن كامي، وأكد أنه اشترى الفيلا والمكتبة من الفنان حسن كامي، وكشف عن امتلاكه لإيصالات استلام نقدية تؤكد كلامه، لافتًا أنه دفع مليون جنيه في المكتبة على دفعتين: الأولى 800 ألف جنيه، والثانية 200 ألف جنيه، مبررًا قلة المبلغ المدفوع بأن حركة البيع في المكتبة لم تكن جيدة.

    أحمد فلوكس

    نفى الفنان أحمد فلوكس، أنه سُجن، وأشار في حلقة من برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه سمر يسري، إلى أن هذه الشائعة خرجت مرتين، وأنه لا يعرف سببًا لخروج مثل هذه الشائعات.
    وأوضح "كان عندي 13 قضية شيكات اتاخدت من تابلوه عربيتي، فنزل حكم وبعت المحامي عمل معارضة وأثبتنا انه مدفوع قبل كده، ومرت الأيام وكنت قعدت سنتين جنب ابني في بلد عربية ووقفني ضابط وقالي إن عليك أحكام ومكنش حقيقي لأن كنت لسه مسافر أعمل عمرة وراجع ومحصلش أي مشاكل ومتسجنتش".

    محمد هنيدي

    واستضافت المذيعة رحمة خالد، في برنامج "8 الصبح" المعروض على قناة DMC، الفنان محمد هنيدي، وبسؤاله هل سيسمح لأبنائه (فاطمة، وفريدة وأحمد) بالعمل في الوسط الفني إذا أرادوا، أجاب "اتفقنا ان كل واحد يخلص دراسته وبعد كده اللي عايز يفكر في حاجة يعملها يعملها، حاليًا شكل الدراسة ممكن متودهمش لطريق التمثيل، ولو حابين هيبقى بعد ما كل واحد يخلص الجامعة بتاعته".

    بيومي فؤاد

    حل الفنان بيومي فؤاد ضيفًا على واحدة من حلقات برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "ON E"، وأكد أن هناك عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنتحل اسمه، نافيًا أن يكون قد تعرض لنادي الزمالك بأي كلمة تسيء لجماهيره.
    وقال "فيه حد منتحل شخصيتي وبيشتم في جماهير الزمالك، أنا مينفعش أعمل كده، أنا أهلاوي لكن جماهير الزمالك فوق دماغي، لو بشتم جماهير الزمالك وتأكدوا من ذلك سيادة المستشار مش هيسيبني".

    إعلان

    إعلان

    إعلان