إعلان

بالصور- أمينة مغربي: سعيدة بتقديمي حفل ختام مهرجان الهجرة

07:32 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
أعربت الفنانة أمينة مغربي، عن سعادتها بتقديم حفل ختام مهرجان الهجرة في القاهرة، والذي أقيم في الفترة من 28 نوفمبر إلى 18 ديسمبر الجاري، في قصر الأمير محمد علي.

المهرجان حمل شعار "آمال وتحديات الهجرة، والإسهامات الإيجابية التي يقدمها المهاجرون لمجتمعاتهم الجديدة". وحرص على حضور الحفل الفنانة يسرا، الفنان آسر ياسين، الفنانة نيللي كريم، الفنان أحمد مالك، الفنان أبو، وعدد من مخرجي الأفلام المشاركة والسفراء والدبلوماسيين.

وقدم الفنان والمطرب المصري أبو الجائزة للمخرج الفائز بالجائزة الثالثة في مسابقة الأفلام القصيرة، وهو فيلم the other side of Dooman river، وقدم الجائزة الأولى الفنان آسر ياسين، وفاز بها فيلم "أبو عدنان"، أما جوائز أفلام التحقيقات فقدمها الفنان أحمد مالك، وفاز بالمركز الثالث فيلم A thousand girls like me، وسلمت الجائزة الفنانة نيللي كريم، بينما سلمت الفنانة يسرا الجائزة الأولى لمخرج فيلم The kitchen of las patronas.

يُذكر أن أمينة قدمت أوائل الشهر الجاري حفل ختام جائزة المرأة العربية، التي تنظمه مؤسسة لندن العربية ومن ضمن المكرمات هذا العام الفنانة الخليجية سعاد عبدالله والإعلامية لجين عمران.

فيديو قد يعجبك: