إعلان

طلعت زكريا لمصراوي: المنتجون طردوني في بداية مشواري.. والوسط الفني لا يوجد به صداقة

06:18 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يحتفل الفنان طلعت زكريا اليوم بعيد ميلاده الـ 58، ويعتبر واحد من أشهر نجوم الكوميديا، حيث قدم عدد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التي غلب عليها الطابع الكوميدي.

وقال "زكريا" في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه يعتز كثيرا بدور "متولي" الذي قدمه ضمن أحداث فيلم "طباخ الرئيس".

وعن علاقة الصداقة التي تربطه بالفنان الكبير سمير غانم، قال: "العلاقة بيننا قائمة منذ أكثر من 30 عاما، وقت عرض مسرحية فارس بني خيبان عام 1987".

وتابع: "سمير غانم فنان تلقائي وارتجالي يحب الارتجال بشكل كبير، يفهم الضحك ويعرف متى ينتزع الضحكات ومتى يضحك من يشاهده ومتى يتوقف عن الضحك، فهو يمتلك خبرة كبيرة".

وأضاف: "سمير غانم يتكتب عنه كتب في المسرح، طول عمره كمان بيدي مساحة للفنان اللي قدامه عشان يضحك الجمهور".

وأكد "زكريا" أنه لم يندم على أي دور قدمه خلال مسيرته الفنية، فهو لا يشارك في عمل إلا إذا كان مقتنعا بالدور بشكل كبير، وحتى الأدوار القديمة التي كانت لإثبات الذات والانتشار والظهور، لم أندم على أي منها".

وأشار إلى إن الفنانة عبلة كامل أعظم ممثلة وأعظم إنسانة أنجبتها مصر، وهي جميلة بكل المقاييس، وكواليس العمل معها مليئة بالود والحب والإنسانية، مؤكدا: "لو جالي عمل مع عبلة كامل أسيب كل اللي ورايا وأنزل أشتغل معاها".

وأوضح الفنان الكبير أن الوسط الفني لا يوجد به مسمى "الصداقة" وما يجمع الفنانين الزمالة، لكن الأصدقاء داخل الوسط الفني "مايتعدوش على صوابع الإيد الواحدة"، معتبرا أن الفنان أحمد آدم هو أقرب أصدقائه.

وصرح: "كنت بروح مكاتب منتجين ومخرجين وأنا لسه صغير، وكانوا بيطردوني من المكاتب ويقولولي مفيش أدوار يلا روح، فكانت البيبان بتتسد في وشي، فقررت إني أنجح وده كان أكبر تحدي في حياتي، وقررت إني أفتح كل البيبان دي بس بموهبتي، واشتغلت معاهم بعد شهرتي ومتضايقتش منهم أبدا".

وأضاف أنه تمنى أن يشارك ولو بدور صغير مع الفنان أحمد زكي، وأكد أن الفنان محمد سعد أكثر فنان قادر "يضحكني".

وعن ابنته الممثلة الشابة إيمي طلعت زكريا قال: "كان اتفاقي معها منذ البداية ألا أتدخل في الأدوار التي تقدمها، وقلت إنني لن أفرضها على أحد، واتفقت معها أن تبدأ بمجهودها مثل أي فنانة شابة تدخل الوسط الفني، ونصحتها أن تشق طريقها بعيدا عن كونها ابنة طلعت زكريا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان