إعلان

أحمد الفيشاوي يكشف سبب غيابه عن حفل تكريم والده بـ"الإسكندرية السينمائي"

07:36 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

أحمد الفيشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
كشف الفنان أحمد الفيشاوي سبب غيابه عن حفل تكريم والده فاروق الفيشاوي صباح اليوم الجمعة، على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

حيث نشر الفيشاوي صورة له من السويد عقب وصوله لحضور انطلاق الدورة الثامنة لمهرجان مالمو للسينما العربية، والتي تقام في الفترة من 5-9 أكتوبر الجاري.
وعلق الفيشاوي على صورته قائلاً "يحدث الآن في السويد"، ويشارك الفيشاوي بفيلمه "عيار ناري" ضمن فعاليات المهرجان هذا العام.
تدور أحداث فيلم "عيار ناري" حول بعد إحدى المصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، ترد إحدى الجثث من هذا الصدام إلى المشرحة مع سبع جثث أخرى، ويكتب الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي تقريره الطبي بعد معاينة الجثة الذي يفيد بأن هذا القتيل قد أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة وليس مسافة بعيدة مثل بقية الجثث، لكن المشاكل تبدأ حين يتسرب هذا التقرير الطبي للإعلام.
ويذكر أن ، المهرجان سيعرض خلال هذه الدورة عدداً من الأفلام المصرية المتيزة ، وذلك بعد اختيار مصر ضيف شرف هذه الدورة ، ومن المقرر أن يفتتح الدورة فيلم "طلق صناعي" بطولة حورية فرغلى وماجد الكدواني، كما تشارك النجمة منة شلبي كعضو لجنة تحكيم بالمسابقة الرسمية هذا العام.

الفيشاوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان