إعلان

"حب تحول لأزمة ليلة الزفاف".. القصة الكاملة لـ محمد رشاد ومي حلمي- صور

08:30 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

محمد رشاد ومي حلمي، أكثر الأسماء بحثًا على شبكة الإنترنت خلال الثلاثة أيام الأخيرة، أخبارهما تتصدر المواقع الأخبارية، ما يصدر عنهما يشكل الترند، قصة حبهما كانت ملهمة للكثيرين من جمهورهما. تلهف الكثيرون على أخبار محمد رشاد المطرب صاحب الصوت العبقري، والعُرب الحلوة، ومي المذيعة التي يتابعها أكثر من مليون مشترك على "إنستجرام".

ويرصد "مصراوي" القصة الكاملة كالتالي:

خطوبة على الراديو

أُثناء تقديم مي حلمي لأحد برامجها، اتصل بها وغنى لها "يا حتة بسكوتة"، وطلب يدها قائلًا: "زي ما وعدتكم من سنتين، إحنا هنبقى لبعض ومش هنسيب بعض".

محمد رشاد يتصل بمي

بعد هذه المكالمة تحولت علاقة الحب التي تجمع محمد رشاد ومي حلمي لأيقونة على مواقع التواصل الاجتماعي، فاستضافتهما الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، في حلقة كانت مميزة حضرها جمهور الاثنين، وقالت "مي" إنه في يوم من الأيام كانت من جمهوره حين سمعت أغنية "كتر خير الناس" فأعجبت به جدًا، وقررت ان تستضيفه في أحد حلقات برنامجها، واتصلت به لتطلب منه أن يغني لها على الهواء، وقال "رشاد" في الحلقة إنه طلب من "مي"، على الهواء أن تشغل له أغنية "أديني قلبك" في إشارة منه لحبه لها، لكنها لم تفهم الإشارة.

محمد رشاد يغني لمي "الحلوة"

وفي يوم 20 أكتوبر الماضي، نشر "رشاد"، مقطعًا من أغنية جهزها خصيصًا لحفل زفافه على مي، وأعادت مي نشرها، وعلقت على الأغنية "أنا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأه أغنيه الفرح هعيط والله"، الأغنية التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع يعد نفسه لحفل زفاف مي ورشاد الأسطوري.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

الجميع على قدم وساق، محمد يجهز بدلته وشعره، مي تقيس فستان ليلة العمر، وفجأة انتشرت الأخبار بإلغاء حفل الزفاف، الغموض يسيطر على الجميع لا أحد يعرف السبب، كثرت التكهنات، وكل له رأيه، الجميع يعبر عن وجهة نظره إلا محمد ومي، أصحاب القصة. مي أغلقت هاتفها، ومحمد أوكل مهمة الرد على الهاتف لمحمد مجدي مدير أعماله، ومر اليوم الأول والفضول يقتل الجميع.

مي ورشاد وتحضيرات حفل الزفاف

بعدها بيومين انتشرت عبر موقع الإنستجرام صورة لمي في المستشفى، نشرتها أحد أقاربها، قائلة: "الدكاترة مشتبهين في جلطة سيبوها في حالها بقى"، الصورة انتشرت كالنار في الهشيم، شاركها الكثيرون بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولتها الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير"، المُذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن تفاصيل الحفل وإلغاءه وقالت إن مصادرها الخاصة اخبرتها أن "مي" مصابة بجلطة في القلب.

الفنان محمد رشاد خرج عن صمته، ووجه رسالة لريهام سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلًا فيها: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيك في شيء، و مسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأضاف رشاد: "ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا".

ريهام سعيد ردت على محمد رشاد، عبر الإنستجرام وقالت ردًا عليه: "أنا قُلت إني بتكلم عنها مش عنك، لأن البنت دائما بتتأثر بإلغاء الفرح أكتر من الراجل، أستاذ محمد رشاد الـ 5 دقايق اللي في صبايا، اللي بتمنى فيهم الشفاء لزميلة وبواسيها، ميجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع".

عقب رد ريهام سعيد، نشرت مي حلمي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام تطلب ألا يتدخل أحد في حياتها الخاصة، وطلبت من الجمهور أن يدعو لها ولمحمد بحل مشاكلهم والوصول لبر الأمان.

بعدها عقب المطرب محمد رشاد، على إلغاء حفل زفافه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون إي"، قائلًا: "أنا بيني وبين مي، حب كبير من فترة كبيرة جدًا، وعشرة سوا، المشاكل واردة من كل ناحية". وأضاف: "أنا في حالة نفسية سيئة وهي كمان بسبب إلغاء الزفاف، كنا بنجهز للفرحة دي بشكل كبير وكنت مجهز أغنية رومانسية للفرح، وأتمنى ربنا يجعل الخير ما بينا".

وتابع "رشاد": "في ناس دخلت في النص بكلام ووصلت كلام هنا أو هنا وهو اللي عمل فتنة بين العائلتين"، مشيرًا إلى أن الماديات ليست أزمة بين أي اثنين يحبان بعضهما، ولكن حدث أزمة في أسلوب الحديث أو اختلاف في الاتفاقيات.

وقالت مصادر- فضلت عدم نشر اسمها لـ"مصراوي"- إن الطرفين اتفقا على إقامة حفل الزفاف في أقرب وقت ممكن، بعد أن يحلا الخلافات بينهما، متوجين قصة حبهم بحفل زفاف يستحقانه.

فيديو قد يعجبك: