إعلان

أحمد عز يسجل مع القنوات الفضائية تحايلًا على تأخر عرض "الخلية"

03:48 ص الثلاثاء 29 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

بعد مرور حوالي 4 ساعات، على الموعد المحدد لوجود صنّاع فيلم "الخلية" على السجادة الحمراء، خرج الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان، من القاعة التي كانا يجلسان فيها، انتظارًا لمشاهدة العرض الخاص لفيلمهما، في سينما "فوكس" بمول مصر، وذلك للتسجيل مع المواقع والقنوات الفضائية التي بقيت منتظرة خروجهما.

وكان عز قد دخل إلى السينما، من المكان غير المحدد لاستقبال النجوم، ولم يمر على السجادة الحمراء، ولم يخرج للتسجيل مع المواقع والكاميرات، حتى تجاوزت الساعة الثانية عشرة مساءً.

أما مخرج الفيلم طارق العريان فدخل بصحبة زوجته المطربة أصالة، ورفضا التسجيل، ورد العريان علي دعوة القنوات للتسجيل معه، بأنه سيخرج للتسجيل معهم، الأمر الذي لم يتحقق إلا بعد الثانية عشرة مساءً، في حين أن موعد "السجادة الحمراء" كان في التاسعة مساءً.

وجاء خروج عز والعريان، بعد أن أعلن صحفيون ومراسلو القنوات الفضائية غضبهم من تجاهلهم ومن سوء التنظيم، وتردد أنها محاولة منهما لكسب وقت حتى تصل نسخة أخرى من الفيلم، بعد اكتشاف أن النسخة الموجودة غير صالحة للعرض، لوجود مشاكل تقنية فيها. 

وتسبب تأخر عرض الفيلم، وسوء التنظيم، وعدم اهتمام عدد كبير من صنّاع الفيلم بالتصوير، مع وسائل الإعلام التي دُعيت لتغطية العرض الخاص، في غضب الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وانسحب عدد كبير منهم بعد الحادية عشرة مساءً.

سوء التنظيم بدأ من صباح يوم العرض الخاص "الاثنين"، بعد أن تم إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان مقررًا انعقاده في السادسة مساءً، بعد أن يشاهد الصحفيون والنقاد الفيلم في الرابعة عصرًا، على أن يتم تسجيل اللقاءات في الثامنة مساءً، وهو ما تم تغييره في نفس اليوم.

"الخلية" قصة وإخراج طارق العريان، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد صفوت، أمينة خليل، سامر المصري، وريهام عبدالغفور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان