إعلان

بالصور- 4 فنانات ارتدين الحجاب واعتزلن الظهور الإعلامي

12:44 م الأربعاء 08 فبراير 2017

جيهان نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة تظهر فيها الفنانة المعتزلة جيهان نصر، برفقة ابنتها، من زوجها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي.

جيهان نصر، ليست الوحيدة من بين الفنانات اللاتي اعتزلن، وفضلن عدم الظهور مرة أخرى، أو العودة إلى الفن، ولكن هناك عدد كبير من الفنانات، اللاتي حرصن على عدم العودة نهائيا للفن، ومن بين هؤلاء الفنانات:

شادية

undefined
تعد الفنانة شادية، واحدة من أشهر الفنانات، اللائي قررن الاعتزال وعدم العودة نهائيا للفن، وعلى الرغم من حرص عدد من المهرجانات تكريم الفنانة، إلى أنها فضلت عدم الظهور مرة أخرى، خاصة بعد اعتزالها، وارتدائها الحجاب منذ عام 1986.

حلا شيحة

حلا شيحة

ارتدت الفنانة حلا شيحة النقاب، وقررت عدم العودة للفن مرة أخرى، عقب نجاح فيلمها "كامل الأوصاف"، مع الفنان الراحل عامر منيب، وكانت "حلا" قد اعتزلت الفن قبلها بسنوات، وارتدت الحجاب، لتقرر خلعه مرة أخرى والعودة للفن، حتى ارتدته في آخر أفلامها "كامل الأوصاف"، لتقرر بعدها اعتزال الفن نهائيا، وارتداء النقاب، ومنذ 2006 حتى الآن، لم تظهر حلا شيحة، في أي وسيلة إعلامية.

نسرين

نسرين

تزوجت الفنانة نسرين، من الفنان محسن محيي الدين، بعد أن جمعهما فيلم "شباب على كف عفريت"، وفوجئ الجمهور باعتزالهما الفن، عام 1990، ولم تظهر نسرين بعدها في أي وسيلة إعلامية، ولم تفكر في العودة إلى الفن، على الرغم من عودة زوجها للفن عام 2013.

شمس البارودي

شمس البارودي

فوجئ الوسط الفني، في عام 1985، باعتزال الفنانة شمس البارودي، الفن نهائيا، وذلك عقب عودتها من أداء العمرة، وارتدت بعدها "شمس" النقاب لفترة كبيرة، حتى قررت خلعه منذ عدة سنوات، وعلى الرغم من اعتزال زوجها الفنان حسن يوسف، إلى إنه عاد للتمثيل مرة أخرى، من خلال مسلسل "إمام الدعاة"، ولم تظهر الفنانة شمس البارودي في أي وسيلة إعلامية، على الرغم من تداول عدد كبير من الصور لها، وهي ترتدي الحجاب.

فيديو قد يعجبك: